آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

رامز جلال يقف امام القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

رامز جلال يقف امام  القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كعادة برامجه دائماً في اثارة الجدل والمشاكل والتي تصل للقضاء أحياناً، اقامت سيدة من ضحايا الحروق تدعى هند عبد الله، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطالب بوقف برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وذلك لما سببه لها برومو البرنامج من أضرار نفسية جسيمة، كما طالبت الدعوى رامز جلال بتعويض مادي.
 
 وذكرت الدعوى أن المدعية التى تعد من مصابي الحروق، أقامت دعواها بغية إلغاء بث "البرومو"، ووقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع إلزام كلاً من قناة "ام بى سى مصر"، ومقدم البرنامج بالتعويض المادى عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسى بين الوجود وعدم الوجود، حيث أن مقدم البرنامج قد تسبب فى ذلك بمقولته "أنا بستمتع بمنظر الناس وهى بتتحرق."
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25912) قراءة

Total time: 0.1508