آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

رامز جلال يقف امام القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

رامز جلال يقف امام  القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
كعادة برامجه دائماً في اثارة الجدل والمشاكل والتي تصل للقضاء أحياناً، اقامت سيدة من ضحايا الحروق تدعى هند عبد الله، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطالب بوقف برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وذلك لما سببه لها برومو البرنامج من أضرار نفسية جسيمة، كما طالبت الدعوى رامز جلال بتعويض مادي.
 
 وذكرت الدعوى أن المدعية التى تعد من مصابي الحروق، أقامت دعواها بغية إلغاء بث "البرومو"، ووقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع إلزام كلاً من قناة "ام بى سى مصر"، ومقدم البرنامج بالتعويض المادى عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسى بين الوجود وعدم الوجود، حيث أن مقدم البرنامج قد تسبب فى ذلك بمقولته "أنا بستمتع بمنظر الناس وهى بتتحرق."
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (20873) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7768