آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

رامز جلال يقف امام القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

رامز جلال يقف امام  القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كعادة برامجه دائماً في اثارة الجدل والمشاكل والتي تصل للقضاء أحياناً، اقامت سيدة من ضحايا الحروق تدعى هند عبد الله، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطالب بوقف برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وذلك لما سببه لها برومو البرنامج من أضرار نفسية جسيمة، كما طالبت الدعوى رامز جلال بتعويض مادي.
 
 وذكرت الدعوى أن المدعية التى تعد من مصابي الحروق، أقامت دعواها بغية إلغاء بث "البرومو"، ووقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع إلزام كلاً من قناة "ام بى سى مصر"، ومقدم البرنامج بالتعويض المادى عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسى بين الوجود وعدم الوجود، حيث أن مقدم البرنامج قد تسبب فى ذلك بمقولته "أنا بستمتع بمنظر الناس وهى بتتحرق."
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25504) قراءة

Total time: 0.1903