آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

رامز جلال يقف امام القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

رامز جلال يقف امام  القضاء بسب برنامجة "رامز بيلعب بالنار(تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كعادة برامجه دائماً في اثارة الجدل والمشاكل والتي تصل للقضاء أحياناً، اقامت سيدة من ضحايا الحروق تدعى هند عبد الله، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطالب بوقف برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وذلك لما سببه لها برومو البرنامج من أضرار نفسية جسيمة، كما طالبت الدعوى رامز جلال بتعويض مادي.
 
 وذكرت الدعوى أن المدعية التى تعد من مصابي الحروق، أقامت دعواها بغية إلغاء بث "البرومو"، ووقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع إلزام كلاً من قناة "ام بى سى مصر"، ومقدم البرنامج بالتعويض المادى عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسى بين الوجود وعدم الوجود، حيث أن مقدم البرنامج قد تسبب فى ذلك بمقولته "أنا بستمتع بمنظر الناس وهى بتتحرق."
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25070) قراءة

Total time: 0.4807