آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الفيفا تقول وداعا لميسي !

الفيفا تقول وداعا لميسي !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

غاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، عن التواجد على غلاف اللعبة الشهيرة "فيفا 2017"، للمرة الأولى منذ عدة سنوات.

وكشفت شركة " EA Sports" لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية، عن البرومو الجديد الخاص بأحداث إصدارات لعبة "فيفا"، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث شهد الغلاف غياب ميسي وذلك لأول مرة منذ عام 2012، عقب انتهاء تعاقده مع الشركة.

وحل 4 لاعبين بدلا من النجم الأرجنتيني ميسي على غلاف النسخة الأحدث من اللعبة الأشهر والأكثر شعبية فى العالم، وهم جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد، أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، إيدين هازارد نجم تشيلسى، وماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند.

 

 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (11382) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2368