آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الفيفا تقول وداعا لميسي !

الفيفا تقول وداعا لميسي !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

غاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، عن التواجد على غلاف اللعبة الشهيرة "فيفا 2017"، للمرة الأولى منذ عدة سنوات.

وكشفت شركة " EA Sports" لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية، عن البرومو الجديد الخاص بأحداث إصدارات لعبة "فيفا"، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث شهد الغلاف غياب ميسي وذلك لأول مرة منذ عام 2012، عقب انتهاء تعاقده مع الشركة.

وحل 4 لاعبين بدلا من النجم الأرجنتيني ميسي على غلاف النسخة الأحدث من اللعبة الأشهر والأكثر شعبية فى العالم، وهم جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد، أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، إيدين هازارد نجم تشيلسى، وماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند.

 

 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (11806) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4067