آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اليوم .. منتخبنا الوطني يقابل نظيره المالديفي في الدوحة

اليوم .. منتخبنا الوطني يقابل نظيره المالديفي في الدوحة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
لتأكيد افضليته واحقية التأهل لدور المجموعات
اليوم .. منتخبنا الوطني يقابل نظيره المالديفي في الدوحة
مدرب اليمن : سنلعب للفوز
حارس اليمن : التأهل لم يحسم بعد
مدرب المالديف : حظوظنا مازالت قائمة
حارس المالديف : لن نتأثر باستقالة المدرب
 
 
 
الدوحة / محمد الخميسي
يقابل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة العاشرة من مساء اليوم منتخب جزر المالديف في إياب  الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات النهائيات الأسيوية الامارات 2019،  ويسعى منتخبنا خلال المباراة التي يستضيفها استاد حمد الكبير بنادي العربي في العاصمة القطرية قطر  إلى تأكيد افضليته وجدارته في حصد بطاقة التأهل بعد أن كان فاز ذهابا في المالديف بهدفين نظيفين سجلهما ايمن الهاجري في الشوط الاول واكرم الورافي في الشوط الثاني .
واختتم منتخبنا مساء امس اعداده لهذه المباراة بتمرين أخير على ملعب المباراة  وضع خلاله  الجهاز الفني لمساته الأخيرة بعدد من التمارين التكتيكية والجمل الفنية  .
 
اكتمال يمني وغيابات مالديفية
منتخبنا الوطني سيدخل المباراة مكتمل الصفوف بعد عودة المدير عبدربه مدير عبدربه الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف ، وكذلك جاهزية بقية اللاعبين وعدم وجود أي إصابة ، وفي المقابل سيغيب عن المنتخب المالديفي بسبب الإصابة لاعبين من التشكيلة الاساسية التي شاركت في مباراة الذهاب وهما لاعب خط الظهر احمد شافيو وكذلك المدافع المتأخر علي آمدان ، بالإضافة لاهم لاعبي المنتخب علي اشفاق الذي غاب أيضا عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة ايضا .
مدرب جديد للماليف
سيقود منتخب المالديف المدرب اسماعيل عبدالحفيظ الذي كان مساعدا للمدرب النيوزلاندي ريكي هيربيرت الذي انهى ارتباطه مع الاتحاد المالديفي بفسخ العقد بالتراضي .
 
المؤتمر الصحفي
-         وفي المؤتمر الصحفي  اكد مدرب منتخبنا الوطني الاثيوبي ابرهام مبراتو جاهزية اللاعبين لمباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز وتأكيد جداة التأهل لدور المجموعات ، مشيرا إلى أن المنتخب بدأ الإعداد لهذه المباراة من اليوم التالي لمباراة الذهاب ، ولن يقلل من شأن منافسه المالديفي في المباراة حيث يتملك عناصر جيدة في صفوفه وكل شيء متوقع في كرة القدم .
واضاف قائلا : سنلعب للفوز وسنقدم افضل ما نستطيع ، وسنحترم المنافس المالديفي لان لديه عناصر جيدة وعلى رأسهم حارس المرمى عبدالله احمد الذي يعتبر العنصر الابرز وانقذ منتخبه من عدة اهداف في مباراة الذهاب .
-         من جانبه اكد قائد المنتخب الحارس محمد إبراهيم عياش ان اللاعبين عازمون على تحقيق الانتصار وتكرار ما قاموا به في مباراة الذهاب ، مشيرا إلى أن مسألة التأهل لم تحسم بعد ، وان الفوز في مباراة الذهاب يعتبر الفوز في الشوط الأول ، وبقي الشوط الثاني والذي سيقام مساء اليوم ، ويحتاج من جميع اللاعبين التركيز وعدم التهاون مع الفريق الخصم .
 
-         اما مدرب منتخب المالديف  اسماعيل محفوظ  فأوضح أن مباراة اليوم لن تكون سهله وتحتاج لجهد كبير واستغلال انصاف الفرص من لاعبيه لتحقيق الفوز ومن ثم التفكير في التأهل قائلا : صحيح ان المباراة صعبة ، ولكن حظوظنا مازالت قائمة ونحتاج للفوز بفارق ثلاثة اهداف إذا اردنا البقاء على آمال التأهل لدور المجموعات ، مشيرا إلى أن منتخبه اكتفى بتمرين وحيد في الدوحة مساء امس بسبب تأخر موعد وصله ، مؤكدا أنه سيسعى لإعداد الفريق قدر الممكن بعد مشاهدة الشريط التسجيلي لمباراة الذهاب ,
 
-         حارس منتخب جزر المالديف عبدالله احمد أكد أن اللاعبين لن يتأثروا باستقالة المدرب قبل ثالثة ايام من المباراة ، مشيرا إلى انهم يلعبون للوطن ولن تثنيهم استقالة المدرب عن تقديم افضل ما لديهم والظهور بمستوى مشرف وتعويض ما لم يقوموا به  في مباراة الذهاب .
 
-         منتخبنا سيلعب المباراة بالزي الرسمي  ( أحمر – أبيض – أسود ) ، فيما يلعب منتخب المالديف بالزي الاحتياطي (ازرق).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (9515) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.206