آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

أصيبت الفنانة المصرية الشابة هبة مجدي بحالة انهيار وبكاء بعدما وقعت في قبضة تنظيم «داعش» من خلال مقلب ببرنامج «ميني داعش» الذي يعرض على فضائية «النهار» المصرية.
 
وقام فريق عمل البرنامج باستدراج هبة مجدي لإحدى الشقق وهددوها بالقتل أو الزواج من قائدهم «أبو فيحاء» الذي يجسده مع وجود علم داعش من خلفها وإطلاق الرصاص طوال الوقت.
 
وانهارت الفنانة المصرية الشابة بعدما أعلنوا عن وصول الشرطة المصرية وحاولوا ربط حزام ناسف حول وسطها.
 
وبرنامج «ميني داعش» بطولة الإعلامي المصري والفنان خالد عليش، ويشاركه عمرو علاء، وطه وجهاد وحسام البدري.
 
 وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكراً للإرهابيين وتنظيم "داعش" الإرهابي.
 
البرنامج فكرة عمرو مؤمن وإنتاج أيمن صلاح ومحمد هشام ومن إخراج محمد هشام الرشيدي

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23212) قراءة

Total time: 0.2908