آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

أصيبت الفنانة المصرية الشابة هبة مجدي بحالة انهيار وبكاء بعدما وقعت في قبضة تنظيم «داعش» من خلال مقلب ببرنامج «ميني داعش» الذي يعرض على فضائية «النهار» المصرية.
 
وقام فريق عمل البرنامج باستدراج هبة مجدي لإحدى الشقق وهددوها بالقتل أو الزواج من قائدهم «أبو فيحاء» الذي يجسده مع وجود علم داعش من خلفها وإطلاق الرصاص طوال الوقت.
 
وانهارت الفنانة المصرية الشابة بعدما أعلنوا عن وصول الشرطة المصرية وحاولوا ربط حزام ناسف حول وسطها.
 
وبرنامج «ميني داعش» بطولة الإعلامي المصري والفنان خالد عليش، ويشاركه عمرو علاء، وطه وجهاد وحسام البدري.
 
 وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكراً للإرهابيين وتنظيم "داعش" الإرهابي.
 
البرنامج فكرة عمرو مؤمن وإنتاج أيمن صلاح ومحمد هشام ومن إخراج محمد هشام الرشيدي

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23390) قراءة

Total time: 0.2829