آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

أصيبت الفنانة المصرية الشابة هبة مجدي بحالة انهيار وبكاء بعدما وقعت في قبضة تنظيم «داعش» من خلال مقلب ببرنامج «ميني داعش» الذي يعرض على فضائية «النهار» المصرية.
 
وقام فريق عمل البرنامج باستدراج هبة مجدي لإحدى الشقق وهددوها بالقتل أو الزواج من قائدهم «أبو فيحاء» الذي يجسده مع وجود علم داعش من خلفها وإطلاق الرصاص طوال الوقت.
 
وانهارت الفنانة المصرية الشابة بعدما أعلنوا عن وصول الشرطة المصرية وحاولوا ربط حزام ناسف حول وسطها.
 
وبرنامج «ميني داعش» بطولة الإعلامي المصري والفنان خالد عليش، ويشاركه عمرو علاء، وطه وجهاد وحسام البدري.
 
 وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكراً للإرهابيين وتنظيم "داعش" الإرهابي.
 
البرنامج فكرة عمرو مؤمن وإنتاج أيمن صلاح ومحمد هشام ومن إخراج محمد هشام الرشيدي

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23666) قراءة

Total time: 0.1388