آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

أصيبت الفنانة المصرية الشابة هبة مجدي بحالة انهيار وبكاء بعدما وقعت في قبضة تنظيم «داعش» من خلال مقلب ببرنامج «ميني داعش» الذي يعرض على فضائية «النهار» المصرية.
 
وقام فريق عمل البرنامج باستدراج هبة مجدي لإحدى الشقق وهددوها بالقتل أو الزواج من قائدهم «أبو فيحاء» الذي يجسده مع وجود علم داعش من خلفها وإطلاق الرصاص طوال الوقت.
 
وانهارت الفنانة المصرية الشابة بعدما أعلنوا عن وصول الشرطة المصرية وحاولوا ربط حزام ناسف حول وسطها.
 
وبرنامج «ميني داعش» بطولة الإعلامي المصري والفنان خالد عليش، ويشاركه عمرو علاء، وطه وجهاد وحسام البدري.
 
 وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكراً للإرهابيين وتنظيم "داعش" الإرهابي.
 
البرنامج فكرة عمرو مؤمن وإنتاج أيمن صلاح ومحمد هشام ومن إخراج محمد هشام الرشيدي

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22080) قراءة

Total time: 0.3755