آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

شاهد بالفيديو فنانة مصرية تقع في قبضة «داعش»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

أصيبت الفنانة المصرية الشابة هبة مجدي بحالة انهيار وبكاء بعدما وقعت في قبضة تنظيم «داعش» من خلال مقلب ببرنامج «ميني داعش» الذي يعرض على فضائية «النهار» المصرية.
 
وقام فريق عمل البرنامج باستدراج هبة مجدي لإحدى الشقق وهددوها بالقتل أو الزواج من قائدهم «أبو فيحاء» الذي يجسده مع وجود علم داعش من خلفها وإطلاق الرصاص طوال الوقت.
 
وانهارت الفنانة المصرية الشابة بعدما أعلنوا عن وصول الشرطة المصرية وحاولوا ربط حزام ناسف حول وسطها.
 
وبرنامج «ميني داعش» بطولة الإعلامي المصري والفنان خالد عليش، ويشاركه عمرو علاء، وطه وجهاد وحسام البدري.
 
 وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكراً للإرهابيين وتنظيم "داعش" الإرهابي.
 
البرنامج فكرة عمرو مؤمن وإنتاج أيمن صلاح ومحمد هشام ومن إخراج محمد هشام الرشيدي

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22907) قراءة

Total time: 0.2714