آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

أغنى امرأة في العالم.. كيف جمعت ثروتها من القمامة؟

أغنى امرأة في العالم.. كيف جمعت ثروتها من القمامة؟

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 09-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
حققت السيدة الصينية تشانغ يين، لقب أغنى مليارديرة عصامية في العالم، ولكن الغريب في الأمر أنها جمعت ثروتها التي تقدر بـ4.6 مليار دولار من القمامة.
 
وفي تفاصيل قصة جمع هذه الثروة الكبيرة، فإن تشانغ يين استغلت مكبات النفايات في أمريكا لاستخراج الورق منها وإعادة تدويرها.
 
وشاركها في هذا الجهد الكبير زوجها الذي كان يدرس للحصول على شهادة في طب الأسنان، حيث تمكن كلاهما وبسيارة متواضعة من جمع هذه الأوراق وإرسالها إلى هونغ كونغ لتشغيل مصنعهما الصغير الذي بدأ بميزانية 3800 دولار.
 
والمدهش أنه ومع حلول عام 2010، أصبحت "يين" أغنى امرأة في العالم، متجاوزة بذلك الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، والكاتبة البريطانية ج. ك. رولينغ.
 
وفتحت السيدة الصينية بهذا الأمر الباب واسعا لعملية تصنيع الورق في الصين من تدوير النفايات، بعدما كانت تعتمد على إعادة تدوير الحشائش ونبات البامبو وعيدان الأرز، وكانت تنتج الصين ورقا أقل جودة.
 
وتواصل نجاح السيدة الصينية التي أصبحت الآن تمتلك مصنعا للورق المقوى يمتلك ماكينات عملاقة وآلاف الموظفين، وهو يحقق اليوم عوائد تقدر بمليار دولار سنويا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (12318) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2136