آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المخلافي يغادر الكويت بصورة مفاجأة ومصدر يكشف السبب

المخلافي يغادر الكويت بصورة مفاجأة ومصدر يكشف السبب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مصدر في مشاورات الكويت  سبب مغادرة رئيس الوفد الحكومي ” عبدالملك المخلافي” الكويت فور انتهاء الجلسة المباشرة على متن طائرة خاصة إلى العاصمة السعودية الرياض .
 
واضاف المصدر بان مغادرة المخلافي جاءت للتشاور مع الرئيس هادي حول آخر تطورات المشاورات وماتم التوصل إليه ومن ثم العودة الى الكويت.
 
وكانت مصادر  بمشاورات الكويت  تحدثت عن خلافات عاصفة شهدتها الجلسة المباشرة التي ترأسها ” ولد الشيخ ” بحضور أربعة أعضاء من وفد الحكومة اليمنية وأربعة من وفد الحوثيين وصالح .
 
وقالت المصادر إن المناقشات وصفت بالساخنة بعد تنديد الوفد الحكومي بمجازر الحوثيين في تعز والقصف العشوائي على الأحياء السكنية الأمر الذي تجاهله الحوثيون ووصفوه بمحاولة إفشال المشاورات .
 
وذكرت المصادر أن وفد الحكومة رفض الحديث عن أي نقاشات قبل التفاوض حول آلية تسليم الأسلحة وانسحاب المليشيات وفق قرار مجلس الأمن ” 2216″.
 
وأضاف المصادر أن الجلسة انتهت بالجدال العقيم وارتفاع اصوات المتحاورين الأمر الذي جعل المبعوث الأممي يرفع الجلسة دون تحديد وقت آخر لعقد جلسة أخرى .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8595) قراءة

Total time: 0.2187