آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المخلافي يغادر الكويت بصورة مفاجأة ومصدر يكشف السبب

المخلافي يغادر الكويت بصورة مفاجأة ومصدر يكشف السبب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف مصدر في مشاورات الكويت  سبب مغادرة رئيس الوفد الحكومي ” عبدالملك المخلافي” الكويت فور انتهاء الجلسة المباشرة على متن طائرة خاصة إلى العاصمة السعودية الرياض .
 
واضاف المصدر بان مغادرة المخلافي جاءت للتشاور مع الرئيس هادي حول آخر تطورات المشاورات وماتم التوصل إليه ومن ثم العودة الى الكويت.
 
وكانت مصادر  بمشاورات الكويت  تحدثت عن خلافات عاصفة شهدتها الجلسة المباشرة التي ترأسها ” ولد الشيخ ” بحضور أربعة أعضاء من وفد الحكومة اليمنية وأربعة من وفد الحوثيين وصالح .
 
وقالت المصادر إن المناقشات وصفت بالساخنة بعد تنديد الوفد الحكومي بمجازر الحوثيين في تعز والقصف العشوائي على الأحياء السكنية الأمر الذي تجاهله الحوثيون ووصفوه بمحاولة إفشال المشاورات .
 
وذكرت المصادر أن وفد الحكومة رفض الحديث عن أي نقاشات قبل التفاوض حول آلية تسليم الأسلحة وانسحاب المليشيات وفق قرار مجلس الأمن ” 2216″.
 
وأضاف المصادر أن الجلسة انتهت بالجدال العقيم وارتفاع اصوات المتحاورين الأمر الذي جعل المبعوث الأممي يرفع الجلسة دون تحديد وقت آخر لعقد جلسة أخرى .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8754) قراءة

Total time: 0.1134