آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المخلافي يغادر الكويت بصورة مفاجأة ومصدر يكشف السبب

المخلافي يغادر الكويت بصورة مفاجأة ومصدر يكشف السبب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مصدر في مشاورات الكويت  سبب مغادرة رئيس الوفد الحكومي ” عبدالملك المخلافي” الكويت فور انتهاء الجلسة المباشرة على متن طائرة خاصة إلى العاصمة السعودية الرياض .
 
واضاف المصدر بان مغادرة المخلافي جاءت للتشاور مع الرئيس هادي حول آخر تطورات المشاورات وماتم التوصل إليه ومن ثم العودة الى الكويت.
 
وكانت مصادر  بمشاورات الكويت  تحدثت عن خلافات عاصفة شهدتها الجلسة المباشرة التي ترأسها ” ولد الشيخ ” بحضور أربعة أعضاء من وفد الحكومة اليمنية وأربعة من وفد الحوثيين وصالح .
 
وقالت المصادر إن المناقشات وصفت بالساخنة بعد تنديد الوفد الحكومي بمجازر الحوثيين في تعز والقصف العشوائي على الأحياء السكنية الأمر الذي تجاهله الحوثيون ووصفوه بمحاولة إفشال المشاورات .
 
وذكرت المصادر أن وفد الحكومة رفض الحديث عن أي نقاشات قبل التفاوض حول آلية تسليم الأسلحة وانسحاب المليشيات وفق قرار مجلس الأمن ” 2216″.
 
وأضاف المصادر أن الجلسة انتهت بالجدال العقيم وارتفاع اصوات المتحاورين الأمر الذي جعل المبعوث الأممي يرفع الجلسة دون تحديد وقت آخر لعقد جلسة أخرى .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8657) قراءة

Total time: 0.2283