آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير كويتي يزف بشرى سارة للشعب اليمني

وزير كويتي يزف بشرى سارة للشعب اليمني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت وزارة الخارجية الكويتية صحة الأنباء التي تحدثت خلال اليومين الماضيين، عن قرب التوصل إلى اتفاق سلام بين وفد الحكومة ووفد الحوثيين، خلال المشاورات الجارية بينهم منذ قرابة شهرين في العاصمة الكويت.
 
وقال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، في تصريحات صحفية إن وفدي التفاوض “باتوا على بعد خطوات معدودة من بلورة أفكار تسهم في التوصل إلى حل خلال أيام”، ودعا الوفدين إلى السير بالروح ذاتها حتى تتويج الجهود المبذولة باتفاق سلام نهائي، مؤكدا أن الحل النهائي يحتاج إلى تقديم تنازلات من كل الأطراف.
 
وأضاف “مؤشرات التفاؤل مرتفعة، وأطراف الوساطة مصرة على التوصل إلى اتفاق شامل يضع حدا للأزمة اليمنية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2244