آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير كويتي يزف بشرى سارة للشعب اليمني

وزير كويتي يزف بشرى سارة للشعب اليمني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت وزارة الخارجية الكويتية صحة الأنباء التي تحدثت خلال اليومين الماضيين، عن قرب التوصل إلى اتفاق سلام بين وفد الحكومة ووفد الحوثيين، خلال المشاورات الجارية بينهم منذ قرابة شهرين في العاصمة الكويت.
 
وقال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، في تصريحات صحفية إن وفدي التفاوض “باتوا على بعد خطوات معدودة من بلورة أفكار تسهم في التوصل إلى حل خلال أيام”، ودعا الوفدين إلى السير بالروح ذاتها حتى تتويج الجهود المبذولة باتفاق سلام نهائي، مؤكدا أن الحل النهائي يحتاج إلى تقديم تنازلات من كل الأطراف.
 
وأضاف “مؤشرات التفاؤل مرتفعة، وأطراف الوساطة مصرة على التوصل إلى اتفاق شامل يضع حدا للأزمة اليمنية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2328