أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اقبال كبير على العيادة الطبية المجانية في تعز ..

- متابعة
واصلت مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية اليوم من خلال العيادة الطبية المجانية تقديم خدماتها المجانية المشتملة على المعاينة والفحوصات والعلاج في ظل إقبال كبير من قبل المواطنين  .
 
الدكتور عبدالجليل العبيدي تحدث إلينا بالقول : يسير العمل في العيادة الطبية المجانية على اكمل وجه من الناحية الطبية والإدارية ونظرا للإقبال الشديد فإننا نواجه العديد من المشاكل أهمها حاجة العيادة الى جهاز ميكروسكوب ثاني ومحاليل مخبرية اضافة الى حاجة العيادة الماسة للأدوية فهناك نقص كبير لا يسمح  بتغطية كل الاصناف التي يحتاجها المرضى فمثلا اليوم السبت وصل عدد الحالات حتى الرابعة عصرا 80 حالة.
اقبال كبير على العيادة الطبية المجانية في تعز ..
ودعا العبيدي رجال الخير وأصحاب شركات الأدوية والصيدليات وكل من لديه باكت علاج في منزله لا يحتاجه التوجه إلى العيادة لتقديمه للفقراء والمحتاجين فقد يؤدي باكت واحد إلى إنقاذ حياة مريض ونأمل منهم زيارة العيادة للاطلاع عن قرب على الخدمات التي تقدمها وكثافة الإقبال .
 
اقبال كبير على العيادة الطبية المجانية في تعز ..
العيادة الكائنة في مقر المؤسسة بشارع محمد علي عثمان مقابل مركز الدبعي للمفروشات تفتح أبوابها من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الخامسة مساء واستقبلت اليوم 83 حالة  .
 
من جهة أخرى واصلت المؤسسة توزيع وجبة الإفطار عبر موائد جماعية وتوزيع وجبات الافطار الساخنة على قاطني الأرصفة وعلى المرضى ومرافقيهم في المستشفى الجمهوري في إطار مشروع إفطار الصائم ولليوم السادس على التوالي .

Total time: 0.0476