آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن

اخبار الساعة - ابوظبي - خاص   | بتاريخ : 13-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

يواصل برنامج (اعرف بلدك) الذي تعده وتقدمه الإعلامية اليمنية المخضرمة والشاعرة والاديبة شخصية العام الثقافي لارا الظراسي ، تألقه الذي يعيد للأذهان عبق عادات وتاريخ اليمن من خلال الحلقات التي تنشر عن كل مدينة في اليمن ويتناول في كل حلقة منه عادات وتقاليد منطقة يمنية .

 ففي حلقة مدينة عدن التي قدمتها لارا بلباس الشيذر العدني ، لاقت قبولا واسعا ، فيما الحلقة القادمة التي ستذاع مساء الاربعاء القادم ستكون عن حضرموت ثم تليها حلقة عن صنعاء بلباس صنعاني .

ولاقت صفحة الاعلامية اليمنية ومقدمة برنامج (اعرف بلدك مع لارا الظراسي) على قناة الغد المشرق ، تفاعلا واسعا ، حيث وصلت الى ما يقارب 5 ألف اعجاب ، وشهدت تفاعلا من متصفحي وزوار الصفحة ، ما بين إشادات واعجاب بالبرنامج وما يقدمه من لمحة تاريخية عن كل مدينة في اليمن.

 الجدير بالذكر ان الاعلامية لارا الظراسي حصلت على لقب شخصية العام الثقافي وتم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الملك سعود بن عبد العزيز وسفارة المملكة بالإمارات وايضا السفارة اليمنية بالإمارات ومن وزارة الاعلام اليمنية .

كما تلقت سيلا من التهاني من دولة رئيس الوزراء احمد بن دغر وكذلك من الرئيسين السابقين علي ناصر محمد وعلي سالم البيض ومن وزير الاعلام اليمني ومن سمو الشيخة مريم الصباح ومن سفارة الكويت بالإمارات ومن عضو محلس الرئاسة سابقا الاستاذ سالم صالح محمد ومن عدد من السفراء وشخصيات اعلامية وكتاب وعدد من الصحف والمواقع الاخبارية في اليمن والدول العربية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (19532) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.474