آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن

اخبار الساعة - ابوظبي - خاص   | بتاريخ : 13-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

يواصل برنامج (اعرف بلدك) الذي تعده وتقدمه الإعلامية اليمنية المخضرمة والشاعرة والاديبة شخصية العام الثقافي لارا الظراسي ، تألقه الذي يعيد للأذهان عبق عادات وتاريخ اليمن من خلال الحلقات التي تنشر عن كل مدينة في اليمن ويتناول في كل حلقة منه عادات وتقاليد منطقة يمنية .

 ففي حلقة مدينة عدن التي قدمتها لارا بلباس الشيذر العدني ، لاقت قبولا واسعا ، فيما الحلقة القادمة التي ستذاع مساء الاربعاء القادم ستكون عن حضرموت ثم تليها حلقة عن صنعاء بلباس صنعاني .

ولاقت صفحة الاعلامية اليمنية ومقدمة برنامج (اعرف بلدك مع لارا الظراسي) على قناة الغد المشرق ، تفاعلا واسعا ، حيث وصلت الى ما يقارب 5 ألف اعجاب ، وشهدت تفاعلا من متصفحي وزوار الصفحة ، ما بين إشادات واعجاب بالبرنامج وما يقدمه من لمحة تاريخية عن كل مدينة في اليمن.

 الجدير بالذكر ان الاعلامية لارا الظراسي حصلت على لقب شخصية العام الثقافي وتم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الملك سعود بن عبد العزيز وسفارة المملكة بالإمارات وايضا السفارة اليمنية بالإمارات ومن وزارة الاعلام اليمنية .

كما تلقت سيلا من التهاني من دولة رئيس الوزراء احمد بن دغر وكذلك من الرئيسين السابقين علي ناصر محمد وعلي سالم البيض ومن وزير الاعلام اليمني ومن سمو الشيخة مريم الصباح ومن سفارة الكويت بالإمارات ومن عضو محلس الرئاسة سابقا الاستاذ سالم صالح محمد ومن عدد من السفراء وشخصيات اعلامية وكتاب وعدد من الصحف والمواقع الاخبارية في اليمن والدول العربية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28641) قراءة

Total time: 0.1573