آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
منعت هيئة الطيران المدني في ماليزيا أول شركة طيران إسلامية في البلاد من تسيير رحلات جوية، حسب بيان أصدرته يوم الاثنين.
وأطلقت الشركة الماليزية الخاصة "راياني إير" في ديسمبر الماضي لتكون متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية حيث يمنع فيها الكحول والمأكولات غير الحلال ويرتدي أفراد الطاقم وعلى وجه الخصوص النساء ألبسة إسلامية.
 
وتملك شركة الطيران تلك طائرتين من طراز بوينغ 737-400 كل منهما قادرة على حمل 180 مسافرا بالإضافة إلى 8 طيارين و50 من أفراد الطاقم.
 
وقالت هيئة الطيران الماليزية، يوم الاثنين، إنها ستسحب ترخيص شركة "راياني إير" وإنها قد لا تتمكن مجددا من العمل كشركة طيران تجارية.
 
ويأتي هذا القرار بعد 3 أشهر من الإيقاف للشركة بعد أن "فشلت في اتباع قواعد الطيران"، حسب تقييم للأمان على طائرات الشركة قامت به الهيئة الحكومية.
 
وقالت الهيئة في بيان إن شركة الطيران "خرقت شروط الترخيص الجوي للخدمة وإنها تفتقر إلى القدرة المالية والإدارية للاستمرار في العمل كشركة طيران تجاري."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13612) قراءة

Total time: 0.1224