آخر الأخبار :
النجم المصري محمد صلاح ضمن المرشحين للكرة الذهبية تعرف على الحيلة الجديدة التي تستخدمها قوات الحوثي لتجنب حسم معركة الحديدة بيان صادر عن وزارة الاوقاف والإرشاد حول الاغتيالات المتكررة للخطباء والعلماء التفاصيل الكاملة لتعذيب الدكتور الشرقي من قبل المليشيا الحوثية 7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها زيارة لأمير قطر هي الأولى منذ الأزمة الخليجية اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم إصابة نائب مدير أمن عدن "الكازمي" خلال مطاردة أمنية بالشيخ عثمان الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
منعت هيئة الطيران المدني في ماليزيا أول شركة طيران إسلامية في البلاد من تسيير رحلات جوية، حسب بيان أصدرته يوم الاثنين.
وأطلقت الشركة الماليزية الخاصة "راياني إير" في ديسمبر الماضي لتكون متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية حيث يمنع فيها الكحول والمأكولات غير الحلال ويرتدي أفراد الطاقم وعلى وجه الخصوص النساء ألبسة إسلامية.
 
وتملك شركة الطيران تلك طائرتين من طراز بوينغ 737-400 كل منهما قادرة على حمل 180 مسافرا بالإضافة إلى 8 طيارين و50 من أفراد الطاقم.
 
وقالت هيئة الطيران الماليزية، يوم الاثنين، إنها ستسحب ترخيص شركة "راياني إير" وإنها قد لا تتمكن مجددا من العمل كشركة طيران تجارية.
 
ويأتي هذا القرار بعد 3 أشهر من الإيقاف للشركة بعد أن "فشلت في اتباع قواعد الطيران"، حسب تقييم للأمان على طائرات الشركة قامت به الهيئة الحكومية.
 
وقالت الهيئة في بيان إن شركة الطيران "خرقت شروط الترخيص الجوي للخدمة وإنها تفتقر إلى القدرة المالية والإدارية للاستمرار في العمل كشركة طيران تجاري."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13187) قراءة

Total time: 0.2225