آخر الأخبار :
الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
منعت هيئة الطيران المدني في ماليزيا أول شركة طيران إسلامية في البلاد من تسيير رحلات جوية، حسب بيان أصدرته يوم الاثنين.
وأطلقت الشركة الماليزية الخاصة "راياني إير" في ديسمبر الماضي لتكون متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية حيث يمنع فيها الكحول والمأكولات غير الحلال ويرتدي أفراد الطاقم وعلى وجه الخصوص النساء ألبسة إسلامية.
 
وتملك شركة الطيران تلك طائرتين من طراز بوينغ 737-400 كل منهما قادرة على حمل 180 مسافرا بالإضافة إلى 8 طيارين و50 من أفراد الطاقم.
 
وقالت هيئة الطيران الماليزية، يوم الاثنين، إنها ستسحب ترخيص شركة "راياني إير" وإنها قد لا تتمكن مجددا من العمل كشركة طيران تجارية.
 
ويأتي هذا القرار بعد 3 أشهر من الإيقاف للشركة بعد أن "فشلت في اتباع قواعد الطيران"، حسب تقييم للأمان على طائرات الشركة قامت به الهيئة الحكومية.
 
وقالت الهيئة في بيان إن شركة الطيران "خرقت شروط الترخيص الجوي للخدمة وإنها تفتقر إلى القدرة المالية والإدارية للاستمرار في العمل كشركة طيران تجاري."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (10047) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2149