آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
منعت هيئة الطيران المدني في ماليزيا أول شركة طيران إسلامية في البلاد من تسيير رحلات جوية، حسب بيان أصدرته يوم الاثنين.
وأطلقت الشركة الماليزية الخاصة "راياني إير" في ديسمبر الماضي لتكون متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية حيث يمنع فيها الكحول والمأكولات غير الحلال ويرتدي أفراد الطاقم وعلى وجه الخصوص النساء ألبسة إسلامية.
 
وتملك شركة الطيران تلك طائرتين من طراز بوينغ 737-400 كل منهما قادرة على حمل 180 مسافرا بالإضافة إلى 8 طيارين و50 من أفراد الطاقم.
 
وقالت هيئة الطيران الماليزية، يوم الاثنين، إنها ستسحب ترخيص شركة "راياني إير" وإنها قد لا تتمكن مجددا من العمل كشركة طيران تجارية.
 
ويأتي هذا القرار بعد 3 أشهر من الإيقاف للشركة بعد أن "فشلت في اتباع قواعد الطيران"، حسب تقييم للأمان على طائرات الشركة قامت به الهيئة الحكومية.
 
وقالت الهيئة في بيان إن شركة الطيران "خرقت شروط الترخيص الجوي للخدمة وإنها تفتقر إلى القدرة المالية والإدارية للاستمرار في العمل كشركة طيران تجاري."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12320) قراءة

Total time: 0.3764