آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الفنانة اليمنية "أروى" تفاجئ الجمهور وتكشف للمرة الاولى عن وظيفتها و(اسمها الحقيقي) !

الفنانة اليمنية "أروى" تفاجئ الجمهور وتكشف للمرة الاولى عن وظيفتها و(اسمها الحقيقي) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
صدمت الفنانة اليمنية أروى جمهورها بإعلانها أن اسم "أروى» ليس اسمها الحقيقي، وأنه مجرد اسم فني.
الفنانة اليمنية كشفت، خلال استضافتها ببرنامج «يا هلا رمضان»، أن اسمها الحقيقي هو «إيمان»، كما كشفت عن مؤهلها الدراسي بقولها إنها درست في مصر وتخرجت من كلية الهندسة، وحضّرت ماجستير في العمارة اليمنية.
وأكدت أنها عملت بأكبر مكاتب الهندسة في مصر في قسم التصميم الداخلي، وقالت: «عملت في التصميم الداخلي وصممت عشرات الفيلات بمصر، والقصور في الدول العربية».
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (33465) قراءة

Total time: 0.3189