آخر الأخبار :
الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الفنانة اليمنية "أروى" تفاجئ الجمهور وتكشف للمرة الاولى عن وظيفتها و(اسمها الحقيقي) !

الفنانة اليمنية "أروى" تفاجئ الجمهور وتكشف للمرة الاولى عن وظيفتها و(اسمها الحقيقي) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
صدمت الفنانة اليمنية أروى جمهورها بإعلانها أن اسم "أروى» ليس اسمها الحقيقي، وأنه مجرد اسم فني.
الفنانة اليمنية كشفت، خلال استضافتها ببرنامج «يا هلا رمضان»، أن اسمها الحقيقي هو «إيمان»، كما كشفت عن مؤهلها الدراسي بقولها إنها درست في مصر وتخرجت من كلية الهندسة، وحضّرت ماجستير في العمارة اليمنية.
وأكدت أنها عملت بأكبر مكاتب الهندسة في مصر في قسم التصميم الداخلي، وقالت: «عملت في التصميم الداخلي وصممت عشرات الفيلات بمصر، والقصور في الدول العربية».
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (34234) قراءة

Total time: 0.2753