آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
 
كشف الإعلامي محمد الشهري المقدم السابق لبرنامج "حروف وألوف" حقيقة توقف برنامجه، مؤكدا أن قناة "mbc" هي التي منعته من تقديم الموسم الحالي من البرنامج.
 
وبحسب ما نقل موقع "سيدتي" قال الشهري  إنه تفاجأ بذلك دون تفاهمات مسبقة، نافياً ما تردد عن تركه للبرنامج باختياره، كاستراحة له بعد عمل سنوات متواصلة.
 
معرباً عن استيائه من قرار إيقافه في الوقت الذي تحتفي فيه القناة بمرور 25 عاماً على ظهورها.
 
وأضاف أنه كان يأمل أن يشاركهم الاحتفال هذا العام، ومن ثم يودع الجمهور بشكل لائق، على أن يتم إعداد برنامج آخر لطارق الحربي الذي يقدم النسخة الحالية من "حروف وألوف".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (30077) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4917