آخر الأخبار :
الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
كشف الإعلامي محمد الشهري المقدم السابق لبرنامج "حروف وألوف" حقيقة توقف برنامجه، مؤكدا أن قناة "mbc" هي التي منعته من تقديم الموسم الحالي من البرنامج.
 
وبحسب ما نقل موقع "سيدتي" قال الشهري  إنه تفاجأ بذلك دون تفاهمات مسبقة، نافياً ما تردد عن تركه للبرنامج باختياره، كاستراحة له بعد عمل سنوات متواصلة.
 
معرباً عن استيائه من قرار إيقافه في الوقت الذي تحتفي فيه القناة بمرور 25 عاماً على ظهورها.
 
وأضاف أنه كان يأمل أن يشاركهم الاحتفال هذا العام، ومن ثم يودع الجمهور بشكل لائق، على أن يتم إعداد برنامج آخر لطارق الحربي الذي يقدم النسخة الحالية من "حروف وألوف".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (42049) قراءة

Total time: 0.3231