آخر الأخبار :
أول دولة عربية تمنع ”الحب والزواج ” مع المقيمين .. والعقوبة ”الترحيل” (وثيقة) نجاة ضابط عسكري من محاولة اغتيال في عدن وإصابته بجروح بالغة صحفي: أخطر وظيفة في العالم موجودة في عدن (تعرف عليها) حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي شاهد:وثيقة تكشف اعتقال جنود جنوبيين في السعودية وفاة مغترب يمني في الرياض أثر سقوط بلاط على رأسه اثناء عمله السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن استثناء اليمنيين من القرارات السعودية الأخيرة الجبير:يعلق على ما يحدث من مجازر في سوريا بن بريك:يزف بشرئ سارة الى الجنوبيين خلال اشهر مقتل قائد لواء كبير موالي للحوثيين في الجوف (الاسم)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
كشف الإعلامي محمد الشهري المقدم السابق لبرنامج "حروف وألوف" حقيقة توقف برنامجه، مؤكدا أن قناة "mbc" هي التي منعته من تقديم الموسم الحالي من البرنامج.
 
وبحسب ما نقل موقع "سيدتي" قال الشهري  إنه تفاجأ بذلك دون تفاهمات مسبقة، نافياً ما تردد عن تركه للبرنامج باختياره، كاستراحة له بعد عمل سنوات متواصلة.
 
معرباً عن استيائه من قرار إيقافه في الوقت الذي تحتفي فيه القناة بمرور 25 عاماً على ظهورها.
 
وأضاف أنه كان يأمل أن يشاركهم الاحتفال هذا العام، ومن ثم يودع الجمهور بشكل لائق، على أن يتم إعداد برنامج آخر لطارق الحربي الذي يقدم النسخة الحالية من "حروف وألوف".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (40477) قراءة

Total time: 0.3652