أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرّف على “الخائنة الأَكثر جرأَة في العالم” .. مصريّة قتلت زوجها من أجل الجنس مع عشيقها

- متابعة

فاقت جرأة سيدة مصرية تُدعى “نصرة عبد الهادي أبو شوشة” كل نساء العالم، فهي لم تكتفي بالسقوط في وحل الخيانة الزوجية، بل فاقت جراءتها بأن أحضرت عشيقها الى منزل زوجها منتهكةً كل قداسة وتحريم في الدين الاسلامي.

بدأت القصة حينما حصلت نصرة على دبلوم التجارة، وظلّت تتنتظرُ فتى أحلامها الذي سينتشلها من حياة الفقر، فوالدها عاملٌ بسيط وليس لهم أي مصدر دخل.

مرّت السنوات على “نصرة” حتى  اقترب سنها من الثلاثين، حيث شعرت أن قطار الزواج سيفوتها، وحينما تقدّم جارها العجوز ويدعى “جمال” للزواج منها، وافقت على الفور ولم تتردد، وتمت مراسم الزفاف وسط حضور الاهل والاقارب وكان “جمال” يعشق زوجته بكل جنون فهو انسانٌ بسيطة يعمل عاملاً في أحد المدارس، ويقضي معظم الوقت خارج المنزل، حتى يوفر احتياجات زوجته.

رزقت “نصرة” و “جمال” بـ3 أطفال وكانت حياتهم تسيرُ بشكلٍ عاديّ كأي زوجين آخرين، حتى ظهر من عَكّر صفوهما وقلب حياة الزوجة رأساً على عقب.

وفي أحد الايام ذهبت “نصرة” لزيارة شقيقها “محمد” في منزله، وأثناء ذلك شاهدت صديقه “كرم” وسرعان ما تبادلا نظرات الاعجاب واخذ كل منهما رقم هاتف الاخر.

وفي أقل من يومين اتصلت “نصرة” بكرم وبدأت تشكوا له من أنّ زوجها يمضي يومه خارج المنزل، وأنه لا يجيد التعامل العاطفي معها، وحينما وقعت هذه الكلمات على آذان “كرم” امطرها بكلماتٍ معسولة، حتى خارت قواها واستسلمت له، وأخبرها بانه سوف يأتي إليها ليقضي معها ليلة حمراء.

ولم تتردد “نصرة” في طلب “كرم” وأخبرته بأن يحضر إليها في الصباح عندما يخرج زوجها الى عمله، وبالفعل حضر كرم على الموعد المتفق  عليه ودخل مع الزوجة حجرة النوم وبقيا يمارسان الرذيلة لمدة ساعتين، وظل العاشقان يلتقيان بشكلٍ يوميّ مستغلين كبر سنّ الزوج وانشغاله في عمله.

وفي أحد الأيام همس إبليسُ للزوجة بفكرة شيطانية، وهي ان تحضر عشيقها الى شقتها والبسته نقاباً وقدمته الى الزوج على أنه صديقتها وأنها لا خرساء، وأوهمته بأنها ستقضي معها بضعة أيام في المنزل بسبب وجود خلافاتٍ زوجية، حيث اقتنع الزوج المخدوع بحيلة زوجته ووافق على طلبها. لم يصدّق كرم ذلك، وظل يعاشر نصرة لمدة 10 أيام، لدرجة ان الاطفال لم يشكوا بالسيدة المنقبة التي تعيش في منزلهم.

وفي أحدى المرات طلب “جمال” من زوجته نصرة اعطائه حقه الشرعي، وعندما علم العشيق بذلك، استشاط غضباً، وطلب منها أن تخدع زوجها وأنها ستقضي معه سهرةً حمراء، وعندما دخلا غرفة النوم، تغلب النوم على الزوج المسن وبسرعة البرق حضر العشيق، وخنق الزوج، حتى لقي حتفه. واستعان بالزوجة ونقلا الجثة لالقائها أمام المدسة التي يعملُ بها لتضليل المباحث، وعندما اقتربا من المدرسة شاهدا دورية امنية، مما دفعهما الى الذهاب الى منطقة نائية، وألقيا الجثة اسفل عقارٍ تحت الانشاء، وانصرفا من المكان.

وبعد ذلك اتصل “كرم” بـ”نصرة” وطلب منها ان تبكي بشدة حينما تسكع خبر وفاة زوجها حتى لا تثير الشكوك.

وبعد أيامٍ قليلة فقط تلقت المباحث بلاغاً بوجود جثة ملفوفةٍ بالسّجاد، وبعد بحثٍ عميق دلت التحريات ان وراء الواقعة “نصرة” وعشيقها “كرم”، وتم  ضبطهما.
 

Total time: 0.1022