آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. هدف جديد لميسي لكنه يحطم رقم جديد وهدف من أجمل الأهداف !!

بالفيديو.. هدف جديد لميسي لكنه يحطم رقم جديد وهدف من أجمل الأهداف !!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

استمر ليونيل ميسي، الذي حطم أرقاما قياسية عديدة مع فريق برشلونة الإسباني، في تحطيم أرقام أخرى، ولكن هذه المرة بقميص المنتخب الأرجنتيني.

فلقد أصبح ميسي هداف المنتخب التاريخي بتسجيله 55 هدفا، ليتفوق بهدف واحد عن النجم السابق غابريل باتيستوتا، ولم يكن هذا الهدف الذي وضعه في السجل التاريخي لراقصي التانجو، هدفا عاديا، بل واحد من أجمل الأهداف الذي سجلها الأسطورة، وجاء من ركلة حرة خارج منطقة جزاء منتخب الولايات المتحدة، في مباراة نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية.

قذيفة سكنت في الزاوية العليا للمرمى، الذي يدافع عنه براد جوزان وفي نفس زاويته، بعد أن ارتفعت مسافة متر و93 سنتيمترا لتأخذ منحنى وسرعة أصابت الجميع بالذهول في استاد هيوستن.

 

احتاج ميسي البالغ حاليا من العمر 28 عاما لـ111 مباراة ليسجل 55 هدفا، بينما كان باتيستوتا، المهاجم الصريح، أكثر كفاءة حيث سجل 54 هدفا في 77 مباراة بقميص الـ"ألبيسيليستي".

وهنأ خيراردو مارتينو، مدرب التانغو، ولاعبوه ميسي بالرقم الجديد، وتمنوا أن يستمر في توسيع الفارق في المباراة النهائية أمام تشيلي.

ويعتبر هذا هو أهم رقم لميسي مع المنتخب، إلا أنه كسر العديد من الأرقام مع فريقه برشلونة.

المصدر:EFE

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (12723) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5582