آخر الأخبار :
اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. هدف جديد لميسي لكنه يحطم رقم جديد وهدف من أجمل الأهداف !!

بالفيديو.. هدف جديد لميسي لكنه يحطم رقم جديد وهدف من أجمل الأهداف !!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

استمر ليونيل ميسي، الذي حطم أرقاما قياسية عديدة مع فريق برشلونة الإسباني، في تحطيم أرقام أخرى، ولكن هذه المرة بقميص المنتخب الأرجنتيني.

فلقد أصبح ميسي هداف المنتخب التاريخي بتسجيله 55 هدفا، ليتفوق بهدف واحد عن النجم السابق غابريل باتيستوتا، ولم يكن هذا الهدف الذي وضعه في السجل التاريخي لراقصي التانجو، هدفا عاديا، بل واحد من أجمل الأهداف الذي سجلها الأسطورة، وجاء من ركلة حرة خارج منطقة جزاء منتخب الولايات المتحدة، في مباراة نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية.

قذيفة سكنت في الزاوية العليا للمرمى، الذي يدافع عنه براد جوزان وفي نفس زاويته، بعد أن ارتفعت مسافة متر و93 سنتيمترا لتأخذ منحنى وسرعة أصابت الجميع بالذهول في استاد هيوستن.

 

احتاج ميسي البالغ حاليا من العمر 28 عاما لـ111 مباراة ليسجل 55 هدفا، بينما كان باتيستوتا، المهاجم الصريح، أكثر كفاءة حيث سجل 54 هدفا في 77 مباراة بقميص الـ"ألبيسيليستي".

وهنأ خيراردو مارتينو، مدرب التانغو، ولاعبوه ميسي بالرقم الجديد، وتمنوا أن يستمر في توسيع الفارق في المباراة النهائية أمام تشيلي.

ويعتبر هذا هو أهم رقم لميسي مع المنتخب، إلا أنه كسر العديد من الأرقام مع فريقه برشلونة.

المصدر:EFE

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13044) قراءة

Total time: 0.2205