آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. هدف جديد لميسي لكنه يحطم رقم جديد وهدف من أجمل الأهداف !!

بالفيديو.. هدف جديد لميسي لكنه يحطم رقم جديد وهدف من أجمل الأهداف !!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-06-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

استمر ليونيل ميسي، الذي حطم أرقاما قياسية عديدة مع فريق برشلونة الإسباني، في تحطيم أرقام أخرى، ولكن هذه المرة بقميص المنتخب الأرجنتيني.

فلقد أصبح ميسي هداف المنتخب التاريخي بتسجيله 55 هدفا، ليتفوق بهدف واحد عن النجم السابق غابريل باتيستوتا، ولم يكن هذا الهدف الذي وضعه في السجل التاريخي لراقصي التانجو، هدفا عاديا، بل واحد من أجمل الأهداف الذي سجلها الأسطورة، وجاء من ركلة حرة خارج منطقة جزاء منتخب الولايات المتحدة، في مباراة نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية.

قذيفة سكنت في الزاوية العليا للمرمى، الذي يدافع عنه براد جوزان وفي نفس زاويته، بعد أن ارتفعت مسافة متر و93 سنتيمترا لتأخذ منحنى وسرعة أصابت الجميع بالذهول في استاد هيوستن.

 

احتاج ميسي البالغ حاليا من العمر 28 عاما لـ111 مباراة ليسجل 55 هدفا، بينما كان باتيستوتا، المهاجم الصريح، أكثر كفاءة حيث سجل 54 هدفا في 77 مباراة بقميص الـ"ألبيسيليستي".

وهنأ خيراردو مارتينو، مدرب التانغو، ولاعبوه ميسي بالرقم الجديد، وتمنوا أن يستمر في توسيع الفارق في المباراة النهائية أمام تشيلي.

ويعتبر هذا هو أهم رقم لميسي مع المنتخب، إلا أنه كسر العديد من الأرقام مع فريقه برشلونة.

المصدر:EFE

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (12037) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2423