أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قتلة الطالبة اليمنية بمصر يعودون الى شقة الضحية ويقومون بعمل خطير جدا

كشف الكاتب اليمني نبيل سبيع عن تطورات خطيرة في قضية مقتل الطالبة اليمنية بمصر,
 
وقال ان  شقة الطالبة اليمنية التي قتلت بالأمس حرقا بحي المنيل في القاهرة تعرضت للحرق مجددا فجر اليوم.
 
وأضاف: قبل نحو ساعتين، كان عدد من اليمنيين متجمعين أمام العمارة التي تقع فيها شقة الطالبة اليمنية التي قتلت بوحشية صباح أمس بعد سرقتها وتقييدها في إحدى الغرف. وكانت تقف إلى جوار اليمنيين أسئلتهم.
 
كيف يأتي الجناة ويدخلون إلى مسرح الجريمة بعد مرور يوم كامل تقريبا من وقوع الجريمة وبعد أن حرزت الشرطة الشقة ويقومون بحرقها مجددا؟
 
علق أحدهم: لطمس آثار الجريمة بالكامل.
 
 وقال ان رجال الشرطة المصريون كانوا متواجدين في المكان حين وصلنا الرابعة من هذا الصباح. ما يزالون يقومون بالتحقيقات حول الجريمة وحول الحريق الجديد الذي اندلع في الشقة فجر اليوم بعد أن كان قد اقتصر فقط على جزء منها صباح يوم أمس.
 
 وكان رجال الشرطة يتحدثون مع بعض القاطنين في الجوار، وكان اليمنيون يقفون هنا وهناك يتجاذبون أطراف الحديث وتظهر على وجوه غالبيتهم علامات الحزن وذلك الانكسار البين في عيون المغلوبين على أمرهم، لكنهم توافدوا تباعا، وبعدد لم أتوقعه، من أنحاء عدة داخل القاهرة، وفي توقيت صعب من فجر اليوم، وبسرعة كبيرة. لقد اندهشت حين وصلت المكان ورأيت الكثير منهم حاضرين، كانوا في أكثر من تجمع حول العمارة، كانوا حزانى ولكنهم كانوا حاضرين، وكانوا خائفين لكنهم توافدوا إلى الحريق وقت حدوثه من كل مكان.
 
 لقد حضر اليمنيون تضامنا مع ابنة بلدهم التي قتلت حرقا والتي لا يعرفونها شخصيا لكنهم يدركون تماما أنها كانت مثلهم واحدة من المغلوبين على أمرهم، في بلدها وفي بلدان الغربة أكثر.
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 0.0667