أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الوزير هاني بن بريك يهدد بضبط أي مسلحين يدخلون مدينة عدن ولم يقوموا بهذا العمل!!

- خاص
هدد وزير الدولة في حكومة الرئيس هادي "هاني بن بريك" بضبط اي مسلحين يدخلون مدينة عدن دونما تنسيق مع قوات الأمن بعدن حسب قوله.
 
وقال القيادي في المقاومة الجنوبية والوزير هاني بن بريك ان أي مسلحين يدخلون عدن دونما تنسيق مع قوات الأمن بعدن سيتم ضبطهم .
 
وتعليقا على قيام قوة أمنية بايقاف مسلحين من مقاومة تعز قال بن بريك على صفحته بالفيس بوك :" نشرت هنا وعلى تويتر من قبل أننا نقف مع مقاومة تعز الصادقة ونؤكد على ذلك ، وما حدث اليوم من قوة الحزام الأمني في عدن مع بعض قيادات المقاومة في تعز الذين وصلوا عدن كان بسبب عدم التنسيق وإخبار قيادة عدن بقدومهم .
 
وأضاف بالقول :"  ولايحتاج أن نذكر أننا في حال حرب مع عدو خبيث يحاول اختراقنا بكل الوسائل ، ولكل من يحاول الفتنة والتطاول على الحزام الأمني وقوة الأمن في عدن واستغلال هذه الحادثة نقول له إخوتنا في المقاومة في تعز الصادقين لهم منا كل تقدير واحترام ودعم ، ولابد أن يكون في الحسبان أن من يدخل عدن ويضبط بالسلاح دون تنسيق سيعرض نفسه للتوقيف والمسآءلة كائن من كان والإجراءات على الكل ، وأذكر من قبل - في الوقت القريب - أنه تم دخول بعض أفراد المقاومة من مأرب متجهين لتعز ومعهم إعلامي معروف وتم ضبطهم وتوقيفهم في الحجز لأيام حتى تم التأكد من شخصياتهم وتوثيقهم وتم إطلاقهم .

Total time: 0.0626