آخر الأخبار :
الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف رئيس مؤسسة البترول الكويتية : 70 دولاراً للبرميل سعر مناسب للمنتجين والمستهلكين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجــل: بيان للمجلس الوطني حول استهداف مقر قيادة الفرقة وتواصل جرائم النظام ضد المتظاهرين سلميا‏

اخبار الساعة - رشاد الشرعبي   | بتاريخ : 24-09-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

دان المجلس الوطني لقوى الثورة الشعبية السلمية بشدة إصرار بقايا النظام العائلي على جر البلاد الى حرب طاحنة عبر إستهداف ساحة التغيير ومقر قيادة الفرقة الأولى مدرع بقصف مدفعي وصاروخي كثيف أسفر عنه إستشهاد وإصابة المئات ضمن عدوان مستمر منذ أيام على ساحات الحرية والبطولة والشرف ومؤيديهم من القوات العسكرية التي أعلنت انضمامها للثورة وتعهدت بحمايتها من أي اعتداءات.

ويتزامن هذا العدوان الوحشي على الفرقة وقوى الثورة السلمية بعد عودة علي صالح من الرياض وتؤكد عدم مصداقيته في أنه عاد حاملاً الحمام وأغصان الزيتون, بل جاء مدججاً بكل أنواع الأسلحة المدمرة والفتاكة التي يستخدمها بضراوة ووحشية ومصدراً الأوامر بتوجيه تلك الاسلحة إلى صدور أبناء شعبنا الثائر والصامد في ميادين الكرامة والشرف.

إن إصرار هذه العصابة الباغية على الشعب والمتمردة على إرادته والرافضة الرضوخ لمطالبه وطموحاته, على تفجير الوضع عسكرياً, دليل على ما وصلت إليه من حالة يأس وشعور بالفشل الذريع لمحاولاتها المستميتة لإجهاض الثورة الشعبية السلمية المستمرة والتي تشهد زخماً و تصاعداً نحو الحسم الثوري القريب وفقدانها لآخر أوراق التوت التي ظلت تتحجج بها لتأجيل إلتزامها بنتائج الجهود المبذولة إقليمياً ودولياً لإحداث إنتقال آمن للسلطة وإحلال السلام في اليمن.

وإذ يشيد المجلس الوطني لقوى الثورة بصمود جماهيرنا العظيمة في ساحة التغيير وكل الساحات و بموقف قيادة الفرقة الاولى مدرع والجيش المؤيد للثورة الذي يتعرض لعدوان مستمر ويلتزم بقدر عالٍ من ضبط النفس وعدم الرد منعاً لتحقيق رغبات هذه العصابة الباغية في جر البلاد الى اتون العنف والحرب الاهلية, فإنه يحي الموقف المبدئي والشجاع لقيادة ومنتسبي الجيش المؤيد للثورة الذين يقدمون التضحيات ويبذلون جهودهم الكبيرة في حماية شباب الثورة المرابطين عُزلاً في ساحة التغيير والمستهدفين منذ أيام برصاص القناصات وقذائف المدفعية ونيران البلاطجة, والتي خلفت عشرات الشهداء والجرحى منهم, مؤكداً بأن هذه الآساليب التدميرية الهمجية لن تثنينا عن المضي قدماً من أجل تحقيق أهداف هذه الثورة.

كما يناشد المجلس الوطني الأشقاء والأصدقاء وكل احرار العالم للوقوف أمام جرائم بقايا هذا النظام العائلي وتحمل مسئوليتهم السياسية والاخلاقية للحيلولة دون سفك مزيداً من دماء أبناء اليمن.

عاشت الثورة الشعبية السلمية

المجد والخلود للشهداء ودعواتنا لجرحانا بالشفاء

 

   صادر عن المجلس الوطني لقوى الثورة الشعبية السلمية
       صنعاء – السبت 24 سبتمبر 2011

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
شاب عرفكم ايها الاوغاد -   بتاريخ: 24-09-2011    
ياشباب انتبهوا علئ انفسكم من هذة الشرذمة انهم يتاجرون بدمائكم لقد حولوكم الئ قطيع من الغنم ان ارادوا ان يصعدوا دفعوكم للتصعيد وان ذهبوا للتفاوض قالوا مالها الئ رجالها لماذا تقبلوا علئ انفسكم ان تكونوا في هذة الصوره المخزية
2)
رد من الساحة -   بتاريخ: 24-09-2011    
الشباب عارفين هم سايرين اين لان انشاء الله رب العالمين قتلانا في الجنه وقتلى المحروق ابو عطبه في النار اللهم سوقهم الى النار سوقى وجعلني من الناظرين اليهم من الجنه وهم في النار يشتون ويطلبون الموت ولايحصلون عليه انك ولي ذلك والقادر عليه اللهم اشغلهم بابنائهم الله ابتليهم في ابنائهم و من يحبون اللهم ابتليهم في اجسادهم يارب العالمين وكل من شايعهم وكل من حب هذا الكلام عن الطهور امين .
3)
شاب من الساحة -   بتاريخ: 24-09-2011    
اجزم القول بانكم ايها الشباب لاتعرفوا اين انتم ذاهبين لان الكل يضحك عليكم فقد اصبحتم ملطشة للي يسوئ واللي مايسوئ بسبب ولائكم الغبي لحثالة المجتمع اليمني فلم نكن نتصور بان فية شاب يلهث بعدهم فالرجل الوحيد الذي وقف معكم هو علي محسن
4)
يمانيات -   بتاريخ: 25-09-2011    
عبدالعزيز المقالح: ذهبت مثلما أتيت ملعون المساء والنهار .. يا قاتل الأطفال يا مهدم الحياة والديار




ذهبت مثلما أتيت ملعون المساء والنهار...
أيامك الطوال عار..
وعهدك القصير عار..
أكبر منك نملة..
أشهر منك ريشة على جدار..
يا أمسنا الذبيح..
يا فأرنا القبيح..
يا قاتل الأطفال يا مهدم الحياة والديار..
ظننت أنك الإله .. أننا العبيد..
تفعل ما تريد..

تعبث في مصائر العباد..
فخانك الظن وخا
5)
سيف -   بتاريخ: 25-09-2011    
كل الوصوليين و المتسلقين على جثامين الابرياء أو الاغلبيه العظمى موجودة داخل هذا المجلس. فإي خير تنتظروا منهم. الانتخابات المبكرة هي الحل وكل من يدعو لغير هذا فهوا مجرم بحق هذا الشعب.

Total time: 0.2155