آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

فيديو صادم : جون سينا يتعرض لموقف محرج داخل مطار جده من أحد السعوديين.. شاهد رد فعل جون سينا

فيديو صادم : جون سينا يتعرض لموقف محرج داخل مطار جده من أحد السعوديين.. شاهد رد فعل جون سينا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

 تعرض المصارع الشهير “جون سينا” في مطار “الملك عبد العزيز ” فى جدة، إلى  موقف من جانب أحد السعوديين المتواجدين بالمطار، فيمثل الموقف الذي تعرض له موقف محرج للغاية، وذلك لتوجيه أحد السعوديين عبارة ” John cena , Undertaker is better than you” وهي ما تعني ” جون سينا  ، أندرتيكر أفضل منك” ومن بعدها أنهال الرجل في الضحك بشكل هستيرى.
 
 
 
وجاء رد المصار الشهير بشكل عقلاني، فلم يرد عليه وتجاهله تماما، إل اأن حراس المصارع، هم من ردوا عليه قائلين ” أنتبة لكلامك” مما أزداد الرجل في الضحك بشكل أكثر.
 
 
 
ومن بعدها أنصرف جون سينا للمسؤولين فى المطار من أجل إنهاء إجراءات الوصول،  للملكة العربية السعودية .
 
 
 

ويذكر أن “جون سينا” يتواجد في المملكة الأن وذلك لتقديم عروض المصارعة الترفيهية التى تستمر لمدة ثلاثة أيام ، و التى بدأت من أمس الخميس و تستمر حتى يوم السبت، ويذكر أيضا أن تلك العروض يشارك فيها النجم سيث رولنز ، و كاين ، و كريس جيركو ، و ذا بيج شو ، و فريق لوتشا دراجونز ،  و رايباك ، و ذا ميز 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (40551) قراءة

Total time: 0.307