آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ماتيرازي يعترف بماذا استفز زيدان في مونديال 2006 ليرد عليه بأشهر "نطحة" في عالم الكرة

ماتيرازي يعترف بماذا استفز زيدان في مونديال 2006 ليرد عليه بأشهر "نطحة" في عالم الكرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-07-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف مدافع منتخب إيطاليا السابق ماركو ماتيرازي، عما قاله لنجم منتخب فرنسا زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة ليكيب الفرنسية.
 
وقال ماتيرازي "لقد قررت نشر كتاب عما حدث لأن الجميع طلب مني ذلك، ما قلته كان غبيا لكنه لم يكن يستحق ردة الفعل التي حدثت، في نابولي وروما وتورينو وحتى باريس يمكن أن تسمع أكثر من ذلك بكثير".
 
وأضاف ماتيرازي "لقد تحدثت عن أخته وليس أمه كما سمعت في بعض وسائل الإعلام. لقد توفيت والدتي وأنا مراهق في سن 15 عاما لذلك لم أرغب في إهانة والدته".
 
وتابع المدافع الإيطالي السابق "لا أفهم لماذا أخذت هذه القضية أبعادا كبيرة. كل ما أتذكره في تلك المباراة هو فوزنا بكأس العالم".
 
وختم الإيطالي مقابلته مع ليكيب الفرنسية بقوله "في بعض الأحيان في إيطاليا الناس يقولون لي لماذا لم ترد على هذه الرأس. هذا يزعجني لأنني أنا من تلقيتها. شخصيا لا يوجد أي ضغينة بالنسبة لي ولن يكون هناك أي شيء من هذا أبدا"
 
يذكر أن كابتن المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان نطح برأسه المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي خلال مباراة لكرة القدم في نهائي كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا الذي أقيم في الاستاد الأولمبي ببرلين. وفازت إيطاليا 5-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.
 
ح.أ;
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (16594) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2237