آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ماتيرازي يعترف بماذا استفز زيدان في مونديال 2006 ليرد عليه بأشهر "نطحة" في عالم الكرة

ماتيرازي يعترف بماذا استفز زيدان في مونديال 2006 ليرد عليه بأشهر "نطحة" في عالم الكرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مدافع منتخب إيطاليا السابق ماركو ماتيرازي، عما قاله لنجم منتخب فرنسا زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة ليكيب الفرنسية.
 
وقال ماتيرازي "لقد قررت نشر كتاب عما حدث لأن الجميع طلب مني ذلك، ما قلته كان غبيا لكنه لم يكن يستحق ردة الفعل التي حدثت، في نابولي وروما وتورينو وحتى باريس يمكن أن تسمع أكثر من ذلك بكثير".
 
وأضاف ماتيرازي "لقد تحدثت عن أخته وليس أمه كما سمعت في بعض وسائل الإعلام. لقد توفيت والدتي وأنا مراهق في سن 15 عاما لذلك لم أرغب في إهانة والدته".
 
وتابع المدافع الإيطالي السابق "لا أفهم لماذا أخذت هذه القضية أبعادا كبيرة. كل ما أتذكره في تلك المباراة هو فوزنا بكأس العالم".
 
وختم الإيطالي مقابلته مع ليكيب الفرنسية بقوله "في بعض الأحيان في إيطاليا الناس يقولون لي لماذا لم ترد على هذه الرأس. هذا يزعجني لأنني أنا من تلقيتها. شخصيا لا يوجد أي ضغينة بالنسبة لي ولن يكون هناك أي شيء من هذا أبدا"
 
يذكر أن كابتن المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان نطح برأسه المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي خلال مباراة لكرة القدم في نهائي كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا الذي أقيم في الاستاد الأولمبي ببرلين. وفازت إيطاليا 5-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.
 
ح.أ;
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19090) قراءة

Total time: 0.2202