آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شاهدبالفيديو فتحوا مقبرة بعد 30 عام وصدموا مما رآوا

شاهدبالفيديو فتحوا مقبرة بعد 30 عام وصدموا مما رآوا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 حين يموت الإنسان تظل علامات بعد وفاته لتخبر من حوله من محبيه بمدى تقبل الله له بعد وفاتة فمن علامات حسن الخاتمه أن يكون الجسد ذا رائحة زكية بدون تعطر وأن يكون وجهه مشرقاً مبتسماً .
 
 
 
 
 
ومن علامات سوء الخاتمة والعياذ بالله أن يكون الوجهه عابث شاحب من هول ما رآى بعد وفاته من ملائكة العذاب ويكون رائحة الميت في تلك الحالة نتنه عفنه مهما تعطر بالمسك والكافور فاليوم يوم الأعمال الحسنه وهو ما يبني الإنسان لنفسه من مقيم بالأخره .
 
ولعل تلك العلامات التي أخبرنا بها رسولنا الكريم هي لنتمسك بالأعمال الصالحة وأن نداوم على الإستغفار لله رب العالمين فالله سبحانه وتعالى لا يعذب المستغفريين ولكن يعذب المتكبريين عن عبادته والمقصود بالعبادة هنا هو الدعاء والمداومه على الإستغفار في الليل والنهار .
 
 
 
وقد حدثنا شيخنا عن قبر فتح بعد 30 عاماً دفن فيه شاب وقد أذهل جميع من فتحوا قبره لما رآوا بعد 30 عاماً من تكريم لله لصاحب الأعمال الطيبه وإليكم الفيديو وأرجو الله أن يكون في ميزان حسنات  من يتعظ من تلك القصة

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19886) قراءة

Total time: 0.2736