آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شاهدبالفيديو فتحوا مقبرة بعد 30 عام وصدموا مما رآوا

شاهدبالفيديو فتحوا مقبرة بعد 30 عام وصدموا مما رآوا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
 حين يموت الإنسان تظل علامات بعد وفاته لتخبر من حوله من محبيه بمدى تقبل الله له بعد وفاتة فمن علامات حسن الخاتمه أن يكون الجسد ذا رائحة زكية بدون تعطر وأن يكون وجهه مشرقاً مبتسماً .
 
 
 
 
 
ومن علامات سوء الخاتمة والعياذ بالله أن يكون الوجهه عابث شاحب من هول ما رآى بعد وفاته من ملائكة العذاب ويكون رائحة الميت في تلك الحالة نتنه عفنه مهما تعطر بالمسك والكافور فاليوم يوم الأعمال الحسنه وهو ما يبني الإنسان لنفسه من مقيم بالأخره .
 
ولعل تلك العلامات التي أخبرنا بها رسولنا الكريم هي لنتمسك بالأعمال الصالحة وأن نداوم على الإستغفار لله رب العالمين فالله سبحانه وتعالى لا يعذب المستغفريين ولكن يعذب المتكبريين عن عبادته والمقصود بالعبادة هنا هو الدعاء والمداومه على الإستغفار في الليل والنهار .
 
 
 
وقد حدثنا شيخنا عن قبر فتح بعد 30 عاماً دفن فيه شاب وقد أذهل جميع من فتحوا قبره لما رآوا بعد 30 عاماً من تكريم لله لصاحب الأعمال الطيبه وإليكم الفيديو وأرجو الله أن يكون في ميزان حسنات  من يتعظ من تلك القصة

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (18140) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2499