آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شاهدبالفيديو فتحوا مقبرة بعد 30 عام وصدموا مما رآوا

شاهدبالفيديو فتحوا مقبرة بعد 30 عام وصدموا مما رآوا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 حين يموت الإنسان تظل علامات بعد وفاته لتخبر من حوله من محبيه بمدى تقبل الله له بعد وفاتة فمن علامات حسن الخاتمه أن يكون الجسد ذا رائحة زكية بدون تعطر وأن يكون وجهه مشرقاً مبتسماً .
 
 
 
 
 
ومن علامات سوء الخاتمة والعياذ بالله أن يكون الوجهه عابث شاحب من هول ما رآى بعد وفاته من ملائكة العذاب ويكون رائحة الميت في تلك الحالة نتنه عفنه مهما تعطر بالمسك والكافور فاليوم يوم الأعمال الحسنه وهو ما يبني الإنسان لنفسه من مقيم بالأخره .
 
ولعل تلك العلامات التي أخبرنا بها رسولنا الكريم هي لنتمسك بالأعمال الصالحة وأن نداوم على الإستغفار لله رب العالمين فالله سبحانه وتعالى لا يعذب المستغفريين ولكن يعذب المتكبريين عن عبادته والمقصود بالعبادة هنا هو الدعاء والمداومه على الإستغفار في الليل والنهار .
 
 
 
وقد حدثنا شيخنا عن قبر فتح بعد 30 عاماً دفن فيه شاب وقد أذهل جميع من فتحوا قبره لما رآوا بعد 30 عاماً من تكريم لله لصاحب الأعمال الطيبه وإليكم الفيديو وأرجو الله أن يكون في ميزان حسنات  من يتعظ من تلك القصة

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20017) قراءة

Total time: 0.2819