آخر الأخبار :
ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة اليمن : بيان هام من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب اليمن : الكشف عن البطئ الشديد للأنترنت اليوم باليمن شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان مقتل نجل رئيس اللجان الثورية في الحديدة جنوب مدينة حيس

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

 البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
توجت البرتغالي، فجر اليوم الإثنين، بلقب أمم أوروبا لكرة القدم 2016 لأول مرة في تاريخها، وذلك بعد بفوز منتخبها على البلد المستضيف، فرنسا بهدف دون مقابل.
وخسر البرتغال قائده "كرستيانو رونالدو"، في مطلع الشوط الأول، الذي غادر الملعب بعد تدخل عنيف في الركبة، لكنه استطاع المحافظة على شباكه طيلة الشوطين الأصليين الأول والثاني.
ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ومع إيقان الجميع أن المباراة تتجه نحو ركلات الترجيح، باغت البرتغالي "ايدر" حارس مرمى فرنسا، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 108.
وتلقى قائد المنتخب البرتغالي، رونالدو، كأس البطولة من الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، في حفل التتويج باللقب والميداليات الذهبية
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15106) قراءة

Total time: 0.2199