آخر الأخبار :
وقفة احتجاجية بالقرب من معسكر التحالف بعدن رساله عاجلة من ضباط حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جميع المواطنين (نصها) إيران مستعدة للدفاع عن السعودية... ومبادرة للتقرب من دول الخليج عاجل : الحوثيون يقصفون نجران وسقوط إصابات في صفوف المدنيين محمد صلاح.. "أفضل لاعب" على كوكب الأرض الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو) أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا المبعوث الأممي يعزي الحوثيين بمقتل الصماد ويلتقي هادي مسؤول يمني يفجر مفاجأة: كيف عرفوا تحركات الصماد ولماذا تأخر إعلان مقتله الشرطة الماليزية تكشف خيوطـًا جديدة حول اغتيال العالم الفلسطيني البطش

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

 البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
توجت البرتغالي، فجر اليوم الإثنين، بلقب أمم أوروبا لكرة القدم 2016 لأول مرة في تاريخها، وذلك بعد بفوز منتخبها على البلد المستضيف، فرنسا بهدف دون مقابل.
وخسر البرتغال قائده "كرستيانو رونالدو"، في مطلع الشوط الأول، الذي غادر الملعب بعد تدخل عنيف في الركبة، لكنه استطاع المحافظة على شباكه طيلة الشوطين الأصليين الأول والثاني.
ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ومع إيقان الجميع أن المباراة تتجه نحو ركلات الترجيح، باغت البرتغالي "ايدر" حارس مرمى فرنسا، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 108.
وتلقى قائد المنتخب البرتغالي، رونالدو، كأس البطولة من الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، في حفل التتويج باللقب والميداليات الذهبية
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15862) قراءة

Total time: 0.2469