آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

 البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
توجت البرتغالي، فجر اليوم الإثنين، بلقب أمم أوروبا لكرة القدم 2016 لأول مرة في تاريخها، وذلك بعد بفوز منتخبها على البلد المستضيف، فرنسا بهدف دون مقابل.
وخسر البرتغال قائده "كرستيانو رونالدو"، في مطلع الشوط الأول، الذي غادر الملعب بعد تدخل عنيف في الركبة، لكنه استطاع المحافظة على شباكه طيلة الشوطين الأصليين الأول والثاني.
ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ومع إيقان الجميع أن المباراة تتجه نحو ركلات الترجيح، باغت البرتغالي "ايدر" حارس مرمى فرنسا، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 108.
وتلقى قائد المنتخب البرتغالي، رونالدو، كأس البطولة من الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، في حفل التتويج باللقب والميداليات الذهبية
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15961) قراءة

Total time: 0.2285