آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

 البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
توجت البرتغالي، فجر اليوم الإثنين، بلقب أمم أوروبا لكرة القدم 2016 لأول مرة في تاريخها، وذلك بعد بفوز منتخبها على البلد المستضيف، فرنسا بهدف دون مقابل.
وخسر البرتغال قائده "كرستيانو رونالدو"، في مطلع الشوط الأول، الذي غادر الملعب بعد تدخل عنيف في الركبة، لكنه استطاع المحافظة على شباكه طيلة الشوطين الأصليين الأول والثاني.
ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ومع إيقان الجميع أن المباراة تتجه نحو ركلات الترجيح، باغت البرتغالي "ايدر" حارس مرمى فرنسا، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 108.
وتلقى قائد المنتخب البرتغالي، رونالدو، كأس البطولة من الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، في حفل التتويج باللقب والميداليات الذهبية
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16046) قراءة

Total time: 0.2301