آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

حكايات فاشل: كتاب الكتروني جديد لفارس أحمد طه على الفيس بوك

حكايات فاشل: كتاب الكتروني جديد لفارس أحمد طه على الفيس بوك

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

صدر الآن على موقع التواصل الاجتمـاعى كتاب ألكترونـى يحمل أسم " حكايات فاشل" ومؤلف الكتاب هو :. فارس أحمد طه.

يقوم الكتاب فى أول الكتاب بتقديم الكتاب بطريقة ساخره تجعل المشاهد لا يمل من قراءه الكتاب من أول صفحه , ثم يقوم بذكر مراحل الفشل منذ الصغر ,ويعطـى الكاتب أمثله  واقعيه ملئية بالكومديا مع القليل من السخرية.

وفى وسط الكتاب يذكر الكتاب الفشل عامه , ويقوم "فارس أحمد طه" بتقديم نماذج للفشل وهم الآن نموذج مشــرف , وفـى أخر الكتاب يضيع الكاتب بصمات أعظم العلماء  والمفكرين عن الفشل ويضع الكتاب نظرته عن الفشل بحسب خبراته البسيطة.

الكتاب مكتوب باللغه العامية حيث قال الكتاب : إن لكل عصر متطلباته ونحن فى عصر الشباب فعليك أن تنزل لمقامهم حتى يستطيعون فهم ماتقول وما تريده أن يصل أيضا .. 
الهدف من الكتاب ليس الضحك المسف ولا السخرية من الآنسان ,ولكن الهدف هو تقديم للشباب طريقة فى تخطـى عقبه الفشل حتى يصبحوا علماء بلا خوف.  ومؤلف الكتاب يدعوا الجميع لزياره صفحه كتابه على الفيس بوك لتحميل كتابه.

https://www.facebook.com/7EkayatFasheL

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1927