آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

تعرف على السر العجيب الذي يمنع الطيران أعلى الكعبة المشرفة

تعرف على السر العجيب الذي يمنع الطيران أعلى الكعبة المشرفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 هل تعلن أن الطيران ممنوع أعلى الكعبة المشرفة، فتلك تعد حقيقة واقعية، فلا توجد أي طائرة تتمكن من المرور فوق الكعبة المشرفة، الأمر الذي جعل الكثيرين يتأملون لذلك بتعجب متسائلين عن السبب.
 
 
 
فالكثيرين لا يعلمون السبب وراء ذلك، وهو أن الكعبة المشرفة هي مركز الأرض و بالتالي فهي مركز الجاذبية الأرضية، الأمر الذي يجعلها تجذب كافة الأمور التي بجانبها من خلال قوة الشحنات المغناطيسية التي تحتويها.
 
 
 
ويذكر أن الكعبة المشرفة تقع في منطقى لا يوجد بها ميلان أو إنحرافات , كما أنها أول نقطة تشرق عليها الشمس على وجه الأرض , و هي نور الأرض حيث يخرج منها نور واصلا للسماء .
 
 
 
كما اثبت العلم الحديث إستحالة تحليق أي شئ فوق الكعبة المشرفة لا طائرات و لا حتى الطيور فهي مركز الجاذبية على سطح الأرض , الأمر الذي دفع بالمملكة العربية السعودية لعدم إنشاء مطارات بمكة المكرمة .
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30330) قراءة

Total time: 0.252