آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

تعرف على السر العجيب الذي يمنع الطيران أعلى الكعبة المشرفة

تعرف على السر العجيب الذي يمنع الطيران أعلى الكعبة المشرفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 هل تعلن أن الطيران ممنوع أعلى الكعبة المشرفة، فتلك تعد حقيقة واقعية، فلا توجد أي طائرة تتمكن من المرور فوق الكعبة المشرفة، الأمر الذي جعل الكثيرين يتأملون لذلك بتعجب متسائلين عن السبب.
 
 
 
فالكثيرين لا يعلمون السبب وراء ذلك، وهو أن الكعبة المشرفة هي مركز الأرض و بالتالي فهي مركز الجاذبية الأرضية، الأمر الذي يجعلها تجذب كافة الأمور التي بجانبها من خلال قوة الشحنات المغناطيسية التي تحتويها.
 
 
 
ويذكر أن الكعبة المشرفة تقع في منطقى لا يوجد بها ميلان أو إنحرافات , كما أنها أول نقطة تشرق عليها الشمس على وجه الأرض , و هي نور الأرض حيث يخرج منها نور واصلا للسماء .
 
 
 
كما اثبت العلم الحديث إستحالة تحليق أي شئ فوق الكعبة المشرفة لا طائرات و لا حتى الطيور فهي مركز الجاذبية على سطح الأرض , الأمر الذي دفع بالمملكة العربية السعودية لعدم إنشاء مطارات بمكة المكرمة .
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30603) قراءة

Total time: 0.5092