آخر الأخبار :
الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

وزير الخارجية الإماراتي "قرقاش" يكشف عن النتائج الاولى للإجتماع الرباعي في لندن حول اليمن

وزير الخارجية الإماراتي "قرقاش" يكشف عن النتائج الاولى للإجتماع الرباعي في لندن حول اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، تفاصيل حول الاجتماع الرباعي الدولي الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن وضم وزراء خارجية الإمارات والسعودية وأمريكا وبريطانيا.
 
وأوضح قرقاش في تغريدات، على صفحته الشخصية اليوم، أن الاجتماع الرباعي الذي عقد في لندن حول اليمن “إيجابي”، مضيفاً أن وزراء خارجية بريطانيا والولايات المتحدة والسعودية والإمارات، اتفقوا علي دقة المرحلة ودعموا الجهود الدولية”.
 
وأضاف: استعرض المجتمعون جهود السلام الحالية، واتفقوا أن نجاح الحل السياسي يبدأ تسلسله بإنسحاب الحوثيين من العاصمة والمراكز المدنية الرئيسية.
 
وقال إنه “بدا واضحا في إجتماع لندن الرباعي مستوى التنسيق والتوافق بين القوى الإقليمية والدولية المسؤولة، مما سيدعم الجهود السياسية في المرحلة القادمة”. وأضاف: “من المهم أن يعي اليمنيون أهمية الفرصة السانحة في الكويت،والتي قد لا تتكرر، تغليب المصلحة الوطنية فوق الطموحات الفئوية ضروري للعبورمن الأزمة.
 
وكان الاجتماع ضم وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، ونظيره الأميركي، جون كيري، والبريطاني، بوريس جونسون، والإماراتي، عبدالله بن زايد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27843) قراءة

Total time: 0.1278