آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

وزير الخارجية الإماراتي "قرقاش" يكشف عن النتائج الاولى للإجتماع الرباعي في لندن حول اليمن

وزير الخارجية الإماراتي "قرقاش" يكشف عن النتائج الاولى للإجتماع الرباعي في لندن حول اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-07-2016    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، تفاصيل حول الاجتماع الرباعي الدولي الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن وضم وزراء خارجية الإمارات والسعودية وأمريكا وبريطانيا.
 
وأوضح قرقاش في تغريدات، على صفحته الشخصية اليوم، أن الاجتماع الرباعي الذي عقد في لندن حول اليمن “إيجابي”، مضيفاً أن وزراء خارجية بريطانيا والولايات المتحدة والسعودية والإمارات، اتفقوا علي دقة المرحلة ودعموا الجهود الدولية”.
 
وأضاف: استعرض المجتمعون جهود السلام الحالية، واتفقوا أن نجاح الحل السياسي يبدأ تسلسله بإنسحاب الحوثيين من العاصمة والمراكز المدنية الرئيسية.
 
وقال إنه “بدا واضحا في إجتماع لندن الرباعي مستوى التنسيق والتوافق بين القوى الإقليمية والدولية المسؤولة، مما سيدعم الجهود السياسية في المرحلة القادمة”. وأضاف: “من المهم أن يعي اليمنيون أهمية الفرصة السانحة في الكويت،والتي قد لا تتكرر، تغليب المصلحة الوطنية فوق الطموحات الفئوية ضروري للعبورمن الأزمة.
 
وكان الاجتماع ضم وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، ونظيره الأميركي، جون كيري، والبريطاني، بوريس جونسون، والإماراتي، عبدالله بن زايد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (20420) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.8289