آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد احباط اكبر عملية تهريب مخدرات في السعودية: قرار بوقف أنشطة الطيران الشراعي

بعد احباط اكبر عملية تهريب مخدرات في السعودية: قرار بوقف أنشطة الطيران الشراعي

اخبار الساعة - العربية نت   | بتاريخ : 29-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أصدر الأمير نايف بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية السعودي، قرارا بإيقاف جميع أنشطة الطيران الشراعي في المملكة العربية السعودية في الوقت الحاضر، لحين إعادة دراسة سلامة استخداماته بدقة.

القرار يأتي بعد إحباط محاولة تهريب كميات ضخمة من المخدرات على طائرة شراعية اخترقت أجواء المملكة من الحدود الشمالية. وكان المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أشار إلى أن العناصر الإرهابية يمكن أن تتخذ الطيران الشراعي طريقا لتنفيذ أهدافها.

وفي مداخلة مع "العربية" قال الصحفي محمد الملفي المتخصص في الشؤون الأمنية إن بعض التنظيمات قد تستخدم هذه الطائرات في نقل أسلحة أو استهداف شخصيات عامة أو منشآت، مشيرا إلى أن الفكر الإرهابي يستطيع إيجاد استخدامات شريرة لمثل هذه الطائرات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1325