آخر الأخبار :
مصدر عسكري يكشف مقتل قيادي حوثي كبير من ضمن قائمة الـ 40 المطلوبين للتحالف (الاسم + الصورة) رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن عمر يعرب عن حزنه لما آلت إليه الأمور في اليمن ويقول: من غير المقبول السكوت عن مصادرة حقوق اليمنيين بالحياة الكريمة ومطالبهم المشروعة بالتغيير

بن عمر يعرب عن حزنه لما آلت إليه الأمور في اليمن ويقول: من غير المقبول السكوت عن مصادرة حقوق اليمنيين بالحياة الكريمة ومطالبهم المشروعة بالتغيير

اخبار الساعة - مصادر   | بتاريخ : 30-09-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

قال مستشار الامين العام للامم المتحدة الخاص باليمن جمال بن عمر انه من غير المقبول استمرار العنف في اليمن او السكوت عن مصادرة حقوق اليمنيين في الحياة الكريمة ومطالبتهم المشروعة في التغيير والديمقراطية ودولة القانون والمساؤة بين فئات المجتمع.

واعرب بن عمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم عن حزنه لما آلت اليه الامور في اليمن مشيرا الى انه لا يمكن تحمل استمرار دوامة القتل في اليمن.

وطالب الاطراف السياسية في اليمن بحل فوري مشيرا الى ان الحل لن يكون الا يمنيا.

وقال انه سيقدم احاطة الى مجلس الامن حول تطورات الاوضاع في اليمن خلال الايام القليلة المقبلة، وذلك بعدما طلب منه ذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.217