أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة بشعة .. أم تطفئ السجائر بجسد ابنتها حتى الموت والسبب صادم؟

 لقت الطفلة “ملك ح. ع” مصرعها وذلك بعد تعرضها لضرب الشديد والقاسي من قبل والجتها، فقد لقيت مصرعها بعد مرور أسبوع واحد من دخولها للعناية المركزة المركزة بمستشفى المنصورة الدولي متأثرة بإصابتها.
 
 
 
 
 
كما أمر ” المستشار أيمن عبدالهادي” المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، سرعة أنهاء تقرير الطب الشرعي، وتشريح جثة الطفلة، وذلك لتعرف عما تعرضت إليه وأدى إلى  وفاتها.
 
 
 
كما أخرج “المستشار عبدالهادي” الأم من محبسها، وذلك لتوجيه اتهامات لها بالقتل العمد بدلا من ضرب وإحداث إصابة، واحتجاز مع تعذيبات بدنية.
 
 
 
وأوضح مصدر أمني أنه بمعاينة جثة الطفلة تبين وجود آثار إطفاء سجائر في جسد الطفلة، وهو ما تسبب في توجيه تهمة جديدة للأم وهو تعذيبات بدنية.
 
 
 
وأضاف المصدر أنه اثناء التحقيق مع الأم دخلت في نوبة من البكاء، وهي تردد ” لم أقصد قتلها ولكن أردت تربيتها لأنها كانت شقية وسببت لي مشكلات كبيرة مع زوجة أبيها الثانية”، وأضافت أيضا “مكنتش أقصد قتلها لكن لما ضربتها وقعت على الحجر ففقدت الوعي، فهي ضنايا وبنتي حبيبتي”.
 
 
 
وأوضح المصدر الأمني أن الأم تدعي “نادية .ع.ع” تبلغ من العمر 25 عاما، قامت بقتل طفلتها لاتي لم تتعدى الثلاث أعوام، فتم حبسها على ذمة القضية حتى موعد عرضها على النيابة.
المصدر : وكالات

Total time: 0.0698