آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

علميّا: كم مرّة يجب أن تستحمّ أسبوعيّاً

علميّا: كم مرّة يجب أن تستحمّ أسبوعيّاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

هل سمعت من قبل أن الاستحمام في كثير من الأحيان (خصوصاً عندما يكون الجو حار جداً) سيء جداً لبشرتك، حيث يسبب ذلك التخلص من كل أنواع البكتيريا الجيدة التي يحتاجها الجلد ليبقى بصحة جيدة.

 

 

وعندما يجف الجلد فإن الشقوق الصغيرة تظهر، وهي ما تعرضنا لخطر العدوى، بالإضافة إلى أشياء سيئة أخرى.

 

 

ويقول دكتور الأمراض الجلدية والتناسلية “جوشوا زيتشنير” والدكتورة “رينيلا هيرش”، بأننا بحاجة إلى بناء حصانة ضد الأوساخ والبكتيريا، لكي لا نكون عرضة لأمراض الحساسية والأكزيما.

 

 

ووفقاً للأطباء فإنه من الجيد الاستحمام مرة واحدة فقط كل يومين أو ثلاثة أيام.

 

 

ويمكن بالطبع تنظيف الأجزاء الأكثر تلوثاً في جسمك (الوجه وتحت الإبطين، والصدر والأعضاء التناسلية والمنطقة السفلية، وفقاً للدكتور زيتشنير) بمنشفة كل يوم، لكن من الأفضل عدم تنظيف الجسم بأكمله كل يوم، لأن ذلك ليس جيداً، رغم أننا سنشعر بنظافة أكبر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18996) قراءة

Total time: 0.1415