آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

طفلة عمرها 15 عاما تدخل المستشفى كل شهر… السبب سيصدمك !!

طفلة عمرها 15 عاما تدخل المستشفى كل شهر… السبب سيصدمك !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تعاني “هولي أوكلي” والتي تبلغ من العمر 15 عاما، من تعب مزمن يلازمها أثناء دورتها الشهرية، وذلك وفقا لما أفادت به والدتها.
 
 
فوالدت “فيكي” والتي تبلغ من العمر 44 عاما، اوضحت أن السبب في مرض أبنتها راجع إلى لقاح فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، وأضافت أن الأطباء لم يتمكنوا بعد الى تشخيص حالة هولي.
 
 
 
وأفاد مصدر طبي أن حالة الطفلة المراهقة قد تدهورت بسرعة، الأمر الذي استوجب نقلها الى المستشفى، خلال فترة الحيض من كل شهر.
 
 
 
ولا يزال الأطباء يواصلون عملهم وذلك للكشف عن حالة الأبنة المراهقة وذلك لتوصل إلى علاج مناسب لحالتها التي تعد فريدة من نوعها.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28322) قراءة

Total time: 0.2714