آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

طفلة عمرها 15 عاما تدخل المستشفى كل شهر… السبب سيصدمك !!

طفلة عمرها 15 عاما تدخل المستشفى كل شهر… السبب سيصدمك !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-07-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تعاني “هولي أوكلي” والتي تبلغ من العمر 15 عاما، من تعب مزمن يلازمها أثناء دورتها الشهرية، وذلك وفقا لما أفادت به والدتها.
 
 
فوالدت “فيكي” والتي تبلغ من العمر 44 عاما، اوضحت أن السبب في مرض أبنتها راجع إلى لقاح فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، وأضافت أن الأطباء لم يتمكنوا بعد الى تشخيص حالة هولي.
 
 
 
وأفاد مصدر طبي أن حالة الطفلة المراهقة قد تدهورت بسرعة، الأمر الذي استوجب نقلها الى المستشفى، خلال فترة الحيض من كل شهر.
 
 
 
ولا يزال الأطباء يواصلون عملهم وذلك للكشف عن حالة الأبنة المراهقة وذلك لتوصل إلى علاج مناسب لحالتها التي تعد فريدة من نوعها.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27493) قراءة

Total time: 0.2657