آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وصف الكاتب والمحلل السياسي الكويتي "فهد العجمي"ما يجري في اليمن بالمهزلة والمأساة حيث أن الحرب التي قام بها التحالف العربي لم تحقق أهدافها.
 
وتسائل العجمي: أين ذهب دم الشهداء العرب واليمنيين؟مضيفاً أن الحرب ليست نزهة وقامت لإجبار الحوثي وصالح للقبول بالقرارات لا نقاشها. بحسب قوله
 
وحذر العجمي في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته الرسمية في "تويتر" دول التحالف العربي من خسارة الحرب في اليمن معتبراً خسارة الحرب قيام حرب داخل السعودية.
 
وخاطب العجمي السعودية قائلاً: دخولكم الحرب في اليمن كان في المقام الأول للدفاع عن أمنها الوطني وحتى لا تتعرض للتقسيم وثانيا لنزع سلاح الحوثي".
 
وتابع: ماذا حققتم حتى الآن؟ جماعة الحوثي لم ينزع سلاحها وصالح  يتجول على راحته ولا استطعتم حتى تأمين حدودكم محذرا من أن خسارة الحرب في اليمن معناها  قيام الحرب داخل السعودية.
 
وأضاف: ماذا ستقولون لأهالي الشهداء من جنودكم والجرحى ولشرفاء أهل اليمن الذين صدقوكم ووقفوا معكم؟ هل ستقولون رضخنا لرغبات "الإمارات" و "الامريكان" و" إيران"؟
 
ودعى وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي والحزب الناصري للإستقالة من الحكومة الشرعية وعدم المشاركة في بيع أمال اليمنيين حد قوله مختتماً: لقد بات واضحاً اننا خدعنا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16589) قراءة

Total time: 0.1094