آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اقتحم شاب يمني ارضية ملعب تقام عليه مباراة ريال مدريد وتشلسي في ولاية ميشيغان الأمريكية حاملا العلم اليمني وكاتب على جسده بعض العبارات المنددة للارهاب.
 
ويظهر في مقطع فيديو تداوله ناشطون لحظة اقتحام المشجع اليمني "حسين عبدالكريم الجبلي" لمباراة جمعت تشلسي و ريال مدريد وهو رافع العلم اليمني وكاتب على ظهره وبطنه باللغة الانجليزية عبارات " المسلمين ليسوا أرهابيين" وعلى صدره"أنا أُحب الإسلام".
 
وقال ناشطون ان ما قام به الشاب اليمني هو محاولة منه للتعبير عن رفض اليمن والمسلمين عامة للارهاب وان الاسلام هو دين المحبة والسلام لجميع البشر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14842) قراءة

Total time: 0.1151