آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
اقتحم شاب يمني ارضية ملعب تقام عليه مباراة ريال مدريد وتشلسي في ولاية ميشيغان الأمريكية حاملا العلم اليمني وكاتب على جسده بعض العبارات المنددة للارهاب.
 
ويظهر في مقطع فيديو تداوله ناشطون لحظة اقتحام المشجع اليمني "حسين عبدالكريم الجبلي" لمباراة جمعت تشلسي و ريال مدريد وهو رافع العلم اليمني وكاتب على ظهره وبطنه باللغة الانجليزية عبارات " المسلمين ليسوا أرهابيين" وعلى صدره"أنا أُحب الإسلام".
 
وقال ناشطون ان ما قام به الشاب اليمني هو محاولة منه للتعبير عن رفض اليمن والمسلمين عامة للارهاب وان الاسلام هو دين المحبة والسلام لجميع البشر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13645) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4302