آخر الأخبار :
اوضح صورة تكشف حقيقة حجم حشود الحوثيين في ميدان السبعين اليوم الخميس محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
اقتحم شاب يمني ارضية ملعب تقام عليه مباراة ريال مدريد وتشلسي في ولاية ميشيغان الأمريكية حاملا العلم اليمني وكاتب على جسده بعض العبارات المنددة للارهاب.
 
ويظهر في مقطع فيديو تداوله ناشطون لحظة اقتحام المشجع اليمني "حسين عبدالكريم الجبلي" لمباراة جمعت تشلسي و ريال مدريد وهو رافع العلم اليمني وكاتب على ظهره وبطنه باللغة الانجليزية عبارات " المسلمين ليسوا أرهابيين" وعلى صدره"أنا أُحب الإسلام".
 
وقال ناشطون ان ما قام به الشاب اليمني هو محاولة منه للتعبير عن رفض اليمن والمسلمين عامة للارهاب وان الاسلام هو دين المحبة والسلام لجميع البشر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (13491) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2202