آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين بأصدار قرار يخص استقدام عائلات المقيمين

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين  بأصدار قرار يخص  استقدام عائلات المقيمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلنت وزارة الخارجية عن فتح باب استقدام عائلات المقيمين في المملكة، وذلك من خلال استقدام زوجاتهم بتأشيرة استقدام مفتوحة تستمر طوال بقاء العامل في الأراضي السعودية.

 

وأوضحت الوزارة أن ذلك سوف يتم تحت متطلبات وشروط مالية واجتماعية، دون ارتباط الشهادة بمسمى المهنة، وقد تم تطبيقه مطلع الأسبوع الحالى .

 

كما أوضح أحد المصادر إن التأشيرة الممنوحة للعامل المقيم في المملكة هي (تأشيرة استقدام) وليست تأشيرة زيارة مؤقتة، واشترطت الوزارة بعض الشروط المطلوب توافرها في استخراج التأشيرة للزوجة منها الحد المعين لدخل العامل الشهري للموافقة على منح التأشيرة.

 

ويذكر أيضا أن الاستقدام الألكترونى عبر ابشر مفتوح الآن ومتاح لكل المهن، كما يذكر أيضا أن هناك أحد المقمين في المملكة قد قام بإجراءات الأستقدام وذلك أمس وذلك ما وضحه من خلال تغريدة خاصة بع عبر حسابة الرسمي.

حراج أبها و خميس مشيط - Google Chrome

المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (46864) قراءة

Total time: 0.147