آخر الأخبار :
في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ي ظروف مأساوية، توفيت قاصر هندية لا يتعدى عمرها الـ14 عاماً بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب بإجبارها على شرب الاسيد على يد خاطفيها.
 
وفي تفاصيل الحادثة التي نقلها موقع Indian Express، أكدت شرطة دلهي أن الطفلة تعرضت للخطف في ايار (مايو) الماضي من قبل مجموعة من المشتبه بهم، مؤكدة انه تم تعذيبها بشكل واضح واجبارها على شرب مشروب من الاسيد قبل المناوبة على اغتصابها.
 
ولفت الى انه من بين المهاجمين لها شاب سبق واغتصب الشابة نفسها في كانون الاول (ديسمبر) الماضي، وتم القاء القبض عليه حينهل لكنه أطلق سراحه بكفالة في انتظار انتهاء محاكمته.
 
أثارت القصة ضجة كبيرة في الشارع الهندي، مطالبين بإنزال اقصى العقوبات بحق المتهمين، وايجاد حلّ لحماية الفتيات من الاغتصاب والعنف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13017) قراءة

Total time: 0.2007