أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

"التحريات والبحث الجنائي" تطيح بـ "ذئب بشري" اغتصب عدداً من النساء في مكة (اقرأ كيف استدرجهن)

- سبق
تمكن رجال التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، من الاطاحة بجان تحرش واغتصب عددا من النساء أثناء قيامه بإيصالهن لوجهات عديدة.
 
وتفصيلا، تلقى رجال الشعبة عددا من البلاغات عن قيام قائد مركبة خصوصي بقيادة مواطن سعودي في العشرينات من عمره باستخدام مركبته لإيصال النساء لمشاوير في أنحاء مكة وأثناء ذلك يقوم بتأمين الأبواب لمنعهن من محاولة الهرب.
 
وتابع المصدر: أثناء القيادة يقوم الجاني بتهديد ضحاياه وضربهن مستخدما عصا كهربائية ومفك عجلات وأحيانا بيده ويطلب تمكينه منهن مستخدما الضرب والصعق ومستفيدا من تظليل مركبته بالكامل.
 
وأردف: بعد أن ينفذ الجاني جريمته يلقي بالضحية في أحد المواقع غير المأهولة ويلوذ بالفرار تاركا الضحية في وضع مزر ويصور بعضا من ضحاياه.
 
وزاد المصدر: تمكّن رجال الشعبة بفضل الله ثم توجيه مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد العمري  ومتابعة مدير الشعبة المقدم فيصل القرني من تتبع الجاني من خلال المواصفات التي أدلت بها الضحايا والوصول لأحد الأشخاص تنطبق عليه المواصفات وتم القبض عليه.
 
واختتم: تمكن المجني عليهن وعددهن سبع نساء من التعرف على الجاني من خلال طابور العرض، فيما لا يزال التحقيق معه مستمرا لمعرفة إن كان متورطا في قضايا أخرى مشابهة.
 
وحذّر المصدر النساء من الركوب في المركبات التي قد تدعو للشك والريبة كالتي تكون مظللة بالكامل أو أبوابها مغلقة من الداخل وزجاجها مغلق من قبل السائق، وقالت إنه في هذه الحالة عليهن فورا الطلب من قائدها التوقف وإبلاغ أقرب جهة أمنية أو الاتصال على رقم الطوارئ 911 في حال عدم توقفه في الحال.

Total time: 0.0599