آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 01-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ألقى الإنتربول القبض على نيجيري متهم بسرقة 60 مليون دولار من شركات حول العالم من خلال رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.
وقال الإنتربول، في بيان الاثنين، إن المتهم، الذي يدعى مايك، تمكن من سرقة 15.4 مليون دولار من شركة واحدة.
 
وألقي القبض على مايك، 40 عاما، وشريكه، 38 عاما، في بورت هاركورت عاصمة صناعة النفط النيجيرية.
 
وكان الرجل يقود شبكة إجرامية لاختراق حسابات البريد الإلكتروني لشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والهند وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وتايلاند.
 
وأضاف البيان أن نحو 40 شخصا في نيجيريا وماليزيا وجنوب أفريقيا، يشاركون مع المتهم في عملياته، حيث يوفرون له البرمجيات الخبيثة ويشاركون في تنفيذ عمليات الاحتيال، وحسابات تبييض الأموال تستخدم في الصين وأوروبا والولايات المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20470) قراءة

Total time: 0.2296