آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 01-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألقى الإنتربول القبض على نيجيري متهم بسرقة 60 مليون دولار من شركات حول العالم من خلال رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.
وقال الإنتربول، في بيان الاثنين، إن المتهم، الذي يدعى مايك، تمكن من سرقة 15.4 مليون دولار من شركة واحدة.
 
وألقي القبض على مايك، 40 عاما، وشريكه، 38 عاما، في بورت هاركورت عاصمة صناعة النفط النيجيرية.
 
وكان الرجل يقود شبكة إجرامية لاختراق حسابات البريد الإلكتروني لشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والهند وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وتايلاند.
 
وأضاف البيان أن نحو 40 شخصا في نيجيريا وماليزيا وجنوب أفريقيا، يشاركون مع المتهم في عملياته، حيث يوفرون له البرمجيات الخبيثة ويشاركون في تنفيذ عمليات الاحتيال، وحسابات تبييض الأموال تستخدم في الصين وأوروبا والولايات المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20933) قراءة

Total time: 0.1302