آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 01-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ألقى الإنتربول القبض على نيجيري متهم بسرقة 60 مليون دولار من شركات حول العالم من خلال رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.
وقال الإنتربول، في بيان الاثنين، إن المتهم، الذي يدعى مايك، تمكن من سرقة 15.4 مليون دولار من شركة واحدة.
 
وألقي القبض على مايك، 40 عاما، وشريكه، 38 عاما، في بورت هاركورت عاصمة صناعة النفط النيجيرية.
 
وكان الرجل يقود شبكة إجرامية لاختراق حسابات البريد الإلكتروني لشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والهند وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وتايلاند.
 
وأضاف البيان أن نحو 40 شخصا في نيجيريا وماليزيا وجنوب أفريقيا، يشاركون مع المتهم في عملياته، حيث يوفرون له البرمجيات الخبيثة ويشاركون في تنفيذ عمليات الاحتيال، وحسابات تبييض الأموال تستخدم في الصين وأوروبا والولايات المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20709) قراءة

Total time: 0.0924