آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 01-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
ألقى الإنتربول القبض على نيجيري متهم بسرقة 60 مليون دولار من شركات حول العالم من خلال رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.
وقال الإنتربول، في بيان الاثنين، إن المتهم، الذي يدعى مايك، تمكن من سرقة 15.4 مليون دولار من شركة واحدة.
 
وألقي القبض على مايك، 40 عاما، وشريكه، 38 عاما، في بورت هاركورت عاصمة صناعة النفط النيجيرية.
 
وكان الرجل يقود شبكة إجرامية لاختراق حسابات البريد الإلكتروني لشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والهند وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وتايلاند.
 
وأضاف البيان أن نحو 40 شخصا في نيجيريا وماليزيا وجنوب أفريقيا، يشاركون مع المتهم في عملياته، حيث يوفرون له البرمجيات الخبيثة ويشاركون في تنفيذ عمليات الاحتيال، وحسابات تبييض الأموال تستخدم في الصين وأوروبا والولايات المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (18789) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5242