آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اعتقال محتال إلكتروني "سرق" 60 مليون دولار فقط

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 01-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألقى الإنتربول القبض على نيجيري متهم بسرقة 60 مليون دولار من شركات حول العالم من خلال رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.
وقال الإنتربول، في بيان الاثنين، إن المتهم، الذي يدعى مايك، تمكن من سرقة 15.4 مليون دولار من شركة واحدة.
 
وألقي القبض على مايك، 40 عاما، وشريكه، 38 عاما، في بورت هاركورت عاصمة صناعة النفط النيجيرية.
 
وكان الرجل يقود شبكة إجرامية لاختراق حسابات البريد الإلكتروني لشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والهند وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وتايلاند.
 
وأضاف البيان أن نحو 40 شخصا في نيجيريا وماليزيا وجنوب أفريقيا، يشاركون مع المتهم في عملياته، حيث يوفرون له البرمجيات الخبيثة ويشاركون في تنفيذ عمليات الاحتيال، وحسابات تبييض الأموال تستخدم في الصين وأوروبا والولايات المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20786) قراءة

Total time: 0.1266