آخر الأخبار :
عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

الجزائر تعتقل شابًا "طوّر فيروسا لاختراق" وزارة تكنولوجيات الإعلام

الجزائر تعتقل شابًا "طوّر فيروسا لاختراق" وزارة تكنولوجيات الإعلام

اخبار الساعة - CNN   | بتاريخ : 02-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت السلطات الجزائرية القبض على شاب قالت إنه متورط في اختراق قاعدة المعطيات الخاصة بوزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال عبر تطويره وإدخاله لفيروس بطريقة الغش في نظام المعالجة الآلية لهذه القاعدة، فيما اعتبرت الوزارة أن الواقعة هي"محاولة اختراق فشلت".
 
وحسب بيان صادر عن الدرك الوطني الجزائري، فإن فصيلة الأبحاث قبضت على شاب حصل مؤخرًا على شهادة ماستر في الإعلام الآلي، استخدم "الغش والتمويه بطريقة احترافية للقيام بعملية اختراق معطيات وزارة البريد، كما تورط كذلك في اختراق الموقع الإلكتروني لجامعة هواري بومدين ومركز البحث والدراسات في الإعلام الآلي".
 
وفي تصريح لـ CNN بالعربية، قالت المكلفة بالتواصل لدى وزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، نصيرة مدبب، إن الأمر يتعلّق بـ"محاولة اختراق" وليس اختراق معطيات الوزارة، متحدثة عن أن العملية فشلت لـ"متانة نظام الحماية، وتفطن مديرية أنظمة الإعلام الآلي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19579) قراءة

Total time: 0.2107