آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

الجزائر تعتقل شابًا "طوّر فيروسا لاختراق" وزارة تكنولوجيات الإعلام

الجزائر تعتقل شابًا "طوّر فيروسا لاختراق" وزارة تكنولوجيات الإعلام

اخبار الساعة - CNN   | بتاريخ : 02-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت السلطات الجزائرية القبض على شاب قالت إنه متورط في اختراق قاعدة المعطيات الخاصة بوزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال عبر تطويره وإدخاله لفيروس بطريقة الغش في نظام المعالجة الآلية لهذه القاعدة، فيما اعتبرت الوزارة أن الواقعة هي"محاولة اختراق فشلت".
 
وحسب بيان صادر عن الدرك الوطني الجزائري، فإن فصيلة الأبحاث قبضت على شاب حصل مؤخرًا على شهادة ماستر في الإعلام الآلي، استخدم "الغش والتمويه بطريقة احترافية للقيام بعملية اختراق معطيات وزارة البريد، كما تورط كذلك في اختراق الموقع الإلكتروني لجامعة هواري بومدين ومركز البحث والدراسات في الإعلام الآلي".
 
وفي تصريح لـ CNN بالعربية، قالت المكلفة بالتواصل لدى وزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، نصيرة مدبب، إن الأمر يتعلّق بـ"محاولة اختراق" وليس اختراق معطيات الوزارة، متحدثة عن أن العملية فشلت لـ"متانة نظام الحماية، وتفطن مديرية أنظمة الإعلام الآلي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19761) قراءة

Total time: 0.2636