آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يحيى الراعي يكشف عن عروض قدمها الحوثيون لهم حول أقارب صالح وقيادات المؤتمر..وأسبابها اجتماع هيئة المواصفات والمقاييس مع ممثلي القطاع الخاص إطلاق طاقم قناة «اليمن اليوم» المحتجزين بصنعاء بتوجيهات من الصماد مصادر «اخبار الساعة» سجناء الشرطة العسكرية الذين قتلوا الليلة الماضية موالون للرئيس السابق صالح الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء صدور قرار جديد بتعيين وزيراً للداخلية بصنعاء.. فمن هو الوزير الجديد؟ اقرأ بنفسك.. منشورات التحالف التي اسقطتها الطائرات على صنعاء والحديدة.. وتقول ان الحرب «اوشكت نهايتها» (صور) تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة تفاصيل خطيرة جدا: ما هي القوات الأجنبية التي دخلت ليلة أمس صنعاء على متن طائرات بينهم طائرة حربية والمدرعات ولماذا؟ عاجل: ‏محمد بن زايد يصل الرياض ومحمد بن سلمان في مقدمة مستقبليه

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

الجزائر تعتقل شابًا "طوّر فيروسا لاختراق" وزارة تكنولوجيات الإعلام

الجزائر تعتقل شابًا "طوّر فيروسا لاختراق" وزارة تكنولوجيات الإعلام

اخبار الساعة - CNN   | بتاريخ : 02-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت السلطات الجزائرية القبض على شاب قالت إنه متورط في اختراق قاعدة المعطيات الخاصة بوزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال عبر تطويره وإدخاله لفيروس بطريقة الغش في نظام المعالجة الآلية لهذه القاعدة، فيما اعتبرت الوزارة أن الواقعة هي"محاولة اختراق فشلت".
 
وحسب بيان صادر عن الدرك الوطني الجزائري، فإن فصيلة الأبحاث قبضت على شاب حصل مؤخرًا على شهادة ماستر في الإعلام الآلي، استخدم "الغش والتمويه بطريقة احترافية للقيام بعملية اختراق معطيات وزارة البريد، كما تورط كذلك في اختراق الموقع الإلكتروني لجامعة هواري بومدين ومركز البحث والدراسات في الإعلام الآلي".
 
وفي تصريح لـ CNN بالعربية، قالت المكلفة بالتواصل لدى وزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، نصيرة مدبب، إن الأمر يتعلّق بـ"محاولة اختراق" وليس اختراق معطيات الوزارة، متحدثة عن أن العملية فشلت لـ"متانة نظام الحماية، وتفطن مديرية أنظمة الإعلام الآلي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (18102) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2268