آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ولي العهد السعودي يمنع الاختلاط داخل المستشفيات لهذا السبب؟

ولي العهد السعودي يمنع الاختلاط داخل المستشفيات لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
بدأت كافة القطاعات الصحية في السعودية، تجديد تفعيل قرار منع الاختلاط بالقطاعات إثر تعليمات صادرة من ولى العهد الأمير محمد بن نايف بهذا الشأن، ومطالبته بضرورة اتخاذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات بعد رفع أحد المواطنين شكاية لما يحدث في بعض المستشفيات من تحرش واختلاط على حد قوله، ومطالبته باستقلالية النساء في الوظائف الطبية.
 
وبحسب موقع "سبق"، أصدر مستشار نائب وزير الصحة المشرف العام على شئون المستشفيات "الدكتور هاني عبد العزيز جوخدار" تعميمًا إلحاقيًا لتعاميم ١٤٢٤هـ و١٤٢٩هـ لأفرع الشئون الصحية بمناطق المملكة، وكذلك المحافظات والمدن الطبية، أكد خلالها على الالتزام بموجب هذه التعليمات في كافة المرافق الصحية والأنشطة التابعة للقطاعات الصحية ومتابعة ذلك؛ تقيدا بالتوجيهات التي تتضمن منع الاختلاط بين الرجال والنساء في مجالات العمل في الإدارات الحكومية، أو غيرها من المؤسسات العامة والخاصة أو الشركات أو المهن ونحوها، وكذلك المحاضرات الطبية في المستشفيات؛ نظرًا لما فيه مخالفة لتعاليم الدين ومخالفة الفتاوى الصادرة في هذا الشأن ولتوجيهات ولاة الأمر.
 
وعلى إثر ذلك أطلق مغردون هاشتاق "ولي العهد يمنع الاختلاط"؛ للاشادة بالقرار ودعمه شعبيا بعد رصد عدد من المخالفات داخل قطاعات الصحة بين الذكور والإناث.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23909) قراءة

Total time: 0.265