آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حطم ثري سعودي رقمًا قياسيًّا في شراء السيارات بعد أن تمكن من اقتناء اثنتين من أحدث سيارات شركة بوجاتي الفرنسية قبل طرحهما للجمهور كأول عرض لهما، وعلقت الشركة على تلك الخطوة بقولها: “لقد قدم أفضل عرض على الإطلاق”.
 
ونجح الثري السعودي في شراء السيارتين، وهما من أحدث وأفضل سيارات (بوجاتي) لصناعة السيارات عالية الجودة والأداء، بعد أن قدم عرضًا لا يمكن رفضه، نقلا عن موقع عاجل وبحسب ما ذكره موقع “كار سكوبس”، الأربعاء (3 أغسطس 2016).
 
وحقق الثري السعودي صفقة السيارتين بمجرد إبداء جديته لدفع ما يزيد على 5 ملايين دولار مقابل الحصول على النسخة الأولى من السيارتين (chiron) و(Vision Gran Turismo)، وهما أول سيارتين حقيقيتين تُحاكيان سيارات السباق الخيالي بألعاب البلاي ستيشن.
 
وتمثل السيارتان الجيل الأول من سيارات المستقبل التي تعمل (بوجاتي) حاليًّا على تصميمها، والتي تُنبئ بأن الشركة الفرنسية تعمل حاليًّا على تحقيق إنجاز جديد يُثري من تاريخ الشركة.
 
والسيارتان مزودتان بموتور تربو- رباعي 8 لترات 16 سلندر، بينما حرصت الشركة على إبقاء قوة أداء السيارتين وسرعتهما سرًّا إلى حين عرضهما للمرة الأولى بأحد شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11438) قراءة

Total time: 0.1289