آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أنقذت العناية الإلهية شاباً كويتياً أقدم على الانتحار بقطع رقبته في المدينة المنورة، بعد تدخل فريق طبي بمستشفى أحد لإنقاذ الحالة بشكل عاجل، إلا أن الفريق الطبي لم يجد تفسيراً علمياً لكيفية نجاته.
 
وفي التفاصيل، استقبل قسم الطوارئ أمس الثلاثاء شاباً مصاباً وهو في وضع حرج بعدما حاول الانتحار بقطع جزء من رقبته، مستخدماً آلة حادة، وفقاً لما نقلته صحيفة “عاجل” السعودية.
 
وتمكن الفريق الجراحي من إجراء عملية ترميم للحنجرة بالكامل على مدار 4 ساعات، وتمكن من إعادة الصفة الوظيفية لها، رغم أن القطع كان كبيراً، إلا أنه لم يصل إلى الشريانين السباتيين، ولا يوجد تفسير علمي لذلك وفقاً للأطباء.
 
ولم تذكر الصحيفة المزيد من التفاصيل حول دوافع الانتحار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11695) قراءة

Total time: 0.1995