آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

الشباب السعودي يهتم بنفسه أكثر من النساء السعوديات.. وينفق على نفسه اضعافهن - احصائية

الشباب السعودي يهتم بنفسه أكثر من النساء السعوديات.. وينفق على نفسه اضعافهن - احصائية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تشير الإحصاءات الصادرة من الهيئة العامة للإحصاء، إلى أن الشبان السعوديين ينفقون قرابة ألف ريال (918 ريالا) في شراء القماش والأحذية والملابس شهرياً، فيما تنفق الأنثى السعودية 343 ريالا شهرياً.
 
واستنكر عضو لجنة تجار الأقمشة والملابس الجاهزة إبراهيم المرواني في حديثه وفقا لصحيفة “عكاظ” ما وصفه بـ “المبالغة” وارتفاع في أسعار الثياب و المستلزمات الرجالية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أسعار المواد الخام في هبوط.
 
واستصعب المرواني وضع لائحة تتحكم بأسعار التجار، موضحاً أن ذلك يرجع إلى عدم وجود أياد سعودية تستمر في الأعمال الفنية، إضافة إلى ارتفاع إيجارات المحلات ومصاريف العمالة الوافدة.
 
وطرأت في العقد الأخير سلسلة من التغييرات في شكل الثوب السعودي، ما جعل بعض الثياب يصل سعرها إلى أكثر من ألفي ريال، وازدحمت السوق المحلية بعدد من محلات الخياطة التي مثلت في ما بعد ماركات فاخرة.ويتراوح سعر الثوب السعودي في محلات الخياطة التقليدية بين 150 ريالا و400 ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17262) قراءة

Total time: 0.1409