آخر الأخبار :
تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

الشباب السعودي يهتم بنفسه أكثر من النساء السعوديات.. وينفق على نفسه اضعافهن - احصائية

الشباب السعودي يهتم بنفسه أكثر من النساء السعوديات.. وينفق على نفسه اضعافهن - احصائية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تشير الإحصاءات الصادرة من الهيئة العامة للإحصاء، إلى أن الشبان السعوديين ينفقون قرابة ألف ريال (918 ريالا) في شراء القماش والأحذية والملابس شهرياً، فيما تنفق الأنثى السعودية 343 ريالا شهرياً.
 
واستنكر عضو لجنة تجار الأقمشة والملابس الجاهزة إبراهيم المرواني في حديثه وفقا لصحيفة “عكاظ” ما وصفه بـ “المبالغة” وارتفاع في أسعار الثياب و المستلزمات الرجالية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أسعار المواد الخام في هبوط.
 
واستصعب المرواني وضع لائحة تتحكم بأسعار التجار، موضحاً أن ذلك يرجع إلى عدم وجود أياد سعودية تستمر في الأعمال الفنية، إضافة إلى ارتفاع إيجارات المحلات ومصاريف العمالة الوافدة.
 
وطرأت في العقد الأخير سلسلة من التغييرات في شكل الثوب السعودي، ما جعل بعض الثياب يصل سعرها إلى أكثر من ألفي ريال، وازدحمت السوق المحلية بعدد من محلات الخياطة التي مثلت في ما بعد ماركات فاخرة.ويتراوح سعر الثوب السعودي في محلات الخياطة التقليدية بين 150 ريالا و400 ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17347) قراءة

Total time: 0.191