آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات علمية

رحيل ستيف جوبز المدير التنفيذي السابق لشركة آبل، ماذا قالوا بعد رحيله

رحيل ستيف جوبز المدير التنفيذي السابق لشركة آبل، ماذا قالوا بعد رحيله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت شركة أبل في بيان مقتضب فجر اليوم أن مؤسسها المشارك و رئيسها التنفيذي السابق ستيف جوبز ، قد فارق الحياة ، عن عمر يناهز 56 عام .

وكان ستيف قد استقال منذ شهر تقريباً من منصبة كرئيس تنفيذي لابل ، وقال وقتها انه وفى بوعده في الابتعاد عندما يشعر انه غير قادر على العطاء .

وقاد جوبز  شركة “أبل” للتربع على المركز الأول على قائمة الشركات العالمية الخمسين الأكثر ابتكاراً فى العالم ثلاث مرات، وحصلت على جائزة “بزنس ويك” العالمية ، كما شهد أخر تقرير مالي للشركة أثناء ولايته أرقام قياسية غير مسبوقة.

وكتبت شركة أبل في رثاء جوبز : “ «نحن حزينون بشدة لإعلان خبر وفاة ستيف جوبز، عبقرية ستيف، شغفه وطاقته كانت مصدر اختراعاتنا الغير محدودة و التي طورت حياتنا جميعا. العالم أصبح أفضل بشكل لا يقاس بسبب ستيف. حبه العظيم كان لزوجته، لورن، ولعائلته. قلوبنا معهم ومع جميع من لامستهم هداياه الغير مقدرة بثمن» .

قالوا بعد رحيله :

باراك أوباما: رحل فى سلام ” ستيف جوبز ” وأمريكا كلها تشكرك على عملك ، فانك كنت تعمل كل يوم بقدر ماتستطيع من اجلنا .
مارك زوكربيرج : أشكرك لكونك معلمى وصديقي ، ونشكرك لعرض مالذى يمكننا بناءة لتغيير العالم ” سوف أفتقدك ” .
بيل جيتس : بالنسبة للمحظوظين جدا منا الذين عملوا مع جوبز ، لقد كان شرف كبير لنا وبجنون ، ” سوف افتقدك جدا يا ستيف ” .


اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14523) قراءة

Total time: 1.4334