آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات علمية

رحيل ستيف جوبز المدير التنفيذي السابق لشركة آبل، ماذا قالوا بعد رحيله

رحيل ستيف جوبز المدير التنفيذي السابق لشركة آبل، ماذا قالوا بعد رحيله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قالت شركة أبل في بيان مقتضب فجر اليوم أن مؤسسها المشارك و رئيسها التنفيذي السابق ستيف جوبز ، قد فارق الحياة ، عن عمر يناهز 56 عام .

وكان ستيف قد استقال منذ شهر تقريباً من منصبة كرئيس تنفيذي لابل ، وقال وقتها انه وفى بوعده في الابتعاد عندما يشعر انه غير قادر على العطاء .

وقاد جوبز  شركة “أبل” للتربع على المركز الأول على قائمة الشركات العالمية الخمسين الأكثر ابتكاراً فى العالم ثلاث مرات، وحصلت على جائزة “بزنس ويك” العالمية ، كما شهد أخر تقرير مالي للشركة أثناء ولايته أرقام قياسية غير مسبوقة.

وكتبت شركة أبل في رثاء جوبز : “ «نحن حزينون بشدة لإعلان خبر وفاة ستيف جوبز، عبقرية ستيف، شغفه وطاقته كانت مصدر اختراعاتنا الغير محدودة و التي طورت حياتنا جميعا. العالم أصبح أفضل بشكل لا يقاس بسبب ستيف. حبه العظيم كان لزوجته، لورن، ولعائلته. قلوبنا معهم ومع جميع من لامستهم هداياه الغير مقدرة بثمن» .

قالوا بعد رحيله :

باراك أوباما: رحل فى سلام ” ستيف جوبز ” وأمريكا كلها تشكرك على عملك ، فانك كنت تعمل كل يوم بقدر ماتستطيع من اجلنا .
مارك زوكربيرج : أشكرك لكونك معلمى وصديقي ، ونشكرك لعرض مالذى يمكننا بناءة لتغيير العالم ” سوف أفتقدك ” .
بيل جيتس : بالنسبة للمحظوظين جدا منا الذين عملوا مع جوبز ، لقد كان شرف كبير لنا وبجنون ، ” سوف افتقدك جدا يا ستيف ” .


اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14868) قراءة

Total time: 0.1985