أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خانته مع صديقه وهما في شهر العسل .. لن تصدق كيف إكتشفها .. وماذا فعل بها !!

شهدت إحدى المحافظات جريمة بشعة ترعب من يستمع إليها، حيث كانت جريمة لرجلان يقتلان شاب من قريتمها وكانا على وشك قتل فتاة، ولكن شاء القدر أن يتم القبض عليهما لتوضح للعدالة الخيوط الحقيقية وراء تلك الواقعة والجريمة .
 
 
 
 
 
حيث تعود أحداث تلك الواقعة لعدة أشهر عندما وقع شاب في حب فتاة رغم كافة التحذيرات التي جاءت له ممن حوله من أنها فتاة لعوب ولها ماضي سيء ولا تصلح لأن تكون زوجة، ولكنه لم يهتم بكل ذلك ورأى أن من حوله يحقدون عليه لأنه سوف يتزوج من تلك الفتاة الجميلة .
 
 
 
وبالفعل تزوج الشاب من الفتاة وعاش معها في أسبوعين ولكنه بعد الأسبوعين بدأ يشعر بحركات غريبة من زوجته وبأنها على علم كبير بكل ما يدور في العلاقة الزوجية، وبدأت الشكوك تزداد بداخله إلى أن تأكدت الشكوك عندما أخبرته الزوجة قبل نهاية شهر العسل بأنها حامل .
 
 
 
وأمسك الشاب برقبة الفتاة وكاد أن يخنقها وهو يريد أن يعرف من هو والد الطفل ولزيادة إحكامه إعترفت له العروس بأن والد الطفل هو خطيبها الأول وأنها أخطأت ولم تكرر مافعلت مرة أخرى، وعندما سمع ذلك وقع بالفعل على الأرض من شدة الصدمة، وعندما علمت العائلة أرادت الإنتقام لشرف العائلة .
 
 
 
فذهب أولاد عمه إلى بيت الشاب الأول وبالفعل قاموا بقتله بالرصاص وذهبوا إلى منزل العروس ليقومون بقتلها، ولكن قبل أن يصلوا إليه سبقتهم الشرطة وألقت القبض عليهم وهربت العروس دون أن يعرف أي شخص مكانها إلى الآن .
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.059