آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

مشكلة جنسية "غريبة" تؤرق اليابان

مشكلة جنسية "غريبة" تؤرق اليابان

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 09-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت دراسة حديثة في اليابان، عزوفا كبيرا بين مواطني البلاد عن ممارسة الجنس، حتى بين المتزوجين.
وبحسب دراسة أجرتها جمعية "التخطيط الأسري"، شملت عينة من 1134 شخصا، فإن 49.3 في المئة من المستجوبين لم يقيموا أي علاقة جنسية خلال الشهر السابق لإجراء الدراسة.
 
وتتراوح أعمار من جرى استجوابهم بشأن الجنس بين 16 و49 عاما، وهي شريحة عمرية يفترض أنها في ذروة الأداء الجنسي، وفق ما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.
 
وقال 48.3 في المئة من الرجال المستجوبين إنهم لم يمارسوا الجنس خلال الشهر الأخير، فيما وصلت النسبة إلى 50.1 في المئة، وسط النساء.
 
أما الأسباب التي صارت تصرف اليابانيين عن ممارسة الجنس، فيتصدرها  الإرهاق الناجم عن العمل.
 
ويعزو 21.3 في المئة من المتزوجين الرجال، و17.8 في المئة من النساء، قلة الإقبال على ممارسة الجنس إلى تعب العمل الذي يستنزف قواهم.
 
في المقابل، اعتبرت 23 في المئة من النساء المتزوجات اللائي تم استجوابهن، الجنس "أمرا مزعجا"، فيما قال 17.9 في المئة من المستجوبين الذكور إنهم لا يحسون بـ"رغبة كبيرة".
 
وكان تقرير صادر عن مركز السكان الياباني، سنة 2011، أظهر أن 27 في المئة من اليابانيين و23 في المئة من اليابانيات لا يكترثون بالعلاقات العاطفية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20557) قراءة

Total time: 0.1595