آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

 سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قال مواطن سعودي اليوم الثلاثاء رزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما، أنه قام بحفظ دعاء حفظه من الشيخ صالح المغامسي، حيث أكد أنه تزوج زوجتين قبل زوجته الحالية، ولم يرزق بمولود ولكن بعد المواظبة على الدعاء كما قال له المغامسي وبفضل الله رزق بمولودة أسماها ريتان.
 
 
 
 
 
 
 
ويقول المواطن عبد الله الطقيقي أنه تزوج مرتين قبل زواجه الحالي وبقي بلا إنجاب، وتقدم لمستشفيات كثيرة متخصصة بعلاج العقم، ولكن لا نتيجة، وأردف أنه كان على أمل بإستمرار أن يرزق بمولود، وأن الأمل كان عنوانه.
 
 
 
وأضاف وبعد زواجي من إمرائتين خلال العشرون عاما، بقيت تسعة سنوات بلا زواج، ومن ثم تزوجت وإستمريت بالدعاء الذي حفظته من الشيخ المغامسي.
 
 
 
والدعاء الذي كان يكرره أربعين مرة أثناء السجود هو : ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين، وقال بحمد الله إستجاب ربي لي بسبب تكراري لهذا الدعاء في كل صلاة.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24266) قراءة

Total time: 0.2558