آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

 سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مواطن سعودي اليوم الثلاثاء رزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما، أنه قام بحفظ دعاء حفظه من الشيخ صالح المغامسي، حيث أكد أنه تزوج زوجتين قبل زوجته الحالية، ولم يرزق بمولود ولكن بعد المواظبة على الدعاء كما قال له المغامسي وبفضل الله رزق بمولودة أسماها ريتان.
 
 
 
 
 
 
 
ويقول المواطن عبد الله الطقيقي أنه تزوج مرتين قبل زواجه الحالي وبقي بلا إنجاب، وتقدم لمستشفيات كثيرة متخصصة بعلاج العقم، ولكن لا نتيجة، وأردف أنه كان على أمل بإستمرار أن يرزق بمولود، وأن الأمل كان عنوانه.
 
 
 
وأضاف وبعد زواجي من إمرائتين خلال العشرون عاما، بقيت تسعة سنوات بلا زواج، ومن ثم تزوجت وإستمريت بالدعاء الذي حفظته من الشيخ المغامسي.
 
 
 
والدعاء الذي كان يكرره أربعين مرة أثناء السجود هو : ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين، وقال بحمد الله إستجاب ربي لي بسبب تكراري لهذا الدعاء في كل صلاة.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23539) قراءة

Total time: 0.2586