آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

 سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قال مواطن سعودي اليوم الثلاثاء رزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما، أنه قام بحفظ دعاء حفظه من الشيخ صالح المغامسي، حيث أكد أنه تزوج زوجتين قبل زوجته الحالية، ولم يرزق بمولود ولكن بعد المواظبة على الدعاء كما قال له المغامسي وبفضل الله رزق بمولودة أسماها ريتان.
 
 
 
 
 
 
 
ويقول المواطن عبد الله الطقيقي أنه تزوج مرتين قبل زواجه الحالي وبقي بلا إنجاب، وتقدم لمستشفيات كثيرة متخصصة بعلاج العقم، ولكن لا نتيجة، وأردف أنه كان على أمل بإستمرار أن يرزق بمولود، وأن الأمل كان عنوانه.
 
 
 
وأضاف وبعد زواجي من إمرائتين خلال العشرون عاما، بقيت تسعة سنوات بلا زواج، ومن ثم تزوجت وإستمريت بالدعاء الذي حفظته من الشيخ المغامسي.
 
 
 
والدعاء الذي كان يكرره أربعين مرة أثناء السجود هو : ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين، وقال بحمد الله إستجاب ربي لي بسبب تكراري لهذا الدعاء في كل صلاة.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24437) قراءة

Total time: 0.3822