آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تكشف عن هوية المقيم اليمني الذي هاجم شرطي سعودي وأرداه قتيلاً

السعودية تكشف عن هوية المقيم اليمني الذي هاجم شرطي سعودي وأرداه قتيلاً

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت الشرطة السعودية أمس الأربعاء، مقتل شرطي إثر تعرضه لـ"عملية دهس متعمد وطعن" من قبل شخص يمني في محافظة بيشة بمنطقة عسير، جنوب غربي المملكة.
 
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير أن الهجوم استهدف عريفا في دوريات أمن محافظة بيشة خلال خروجه من صلاة الفجر بمسجد الصماهدة بحي العزيزية.
 
وقال الناطق، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية، إن العريف تعرض لـ"عملية دهس متعمد وطعن، نتج عنها مقتله"، مشيرا إلى نجاح الجهات الأمنية في توقيق الجاني.
 
وأضاف أن الجاني هو "مقيم يمني الجنسية يدعى عمر سعيد مهدي باهيصمي يبلغ من العمر (20) عاماً تقريباً، وقد تم إحالته للجهات المختصة للتحقيق معه في جريمته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20325) قراءة

Total time: 0.1058