آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على خلية اغتيالات جنوب اليمن (تفاصيل وإعترافات)

القبض على خلية اغتيالات جنوب اليمن (تفاصيل وإعترافات)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال بيان للمكتب الإعلامي لشرطة عدن (جنوبي اليمن ) اليوم الخميس، بأن قوات مكافحة الإرهاب ألقت القبض على خلية إرهابية، تقف وراء الاغتيالات التي طالت أبرز القادة العسكريين والمقاومة الشعبية.
 
وأوضح بأن الخلية مكونة من 8 أشخاص، و«اعترفوا بمسؤوليتهم الكاملة عن عمليات اغتيال وتصفية طالت قيادات أمنية وعسكرية وفي المقاومة، من بينهم أحمد الإدريسي ورفاقه، أواخر العام الماضي».
 
وذكر بأن المتهمين اعترفوا باستلامهم مبالغ مالية، مقابل تنفيذ كل عملية اغتيال، عبر شخص ضمن الخلية، وهو من يتعامل مباشرة مع قيادة القاعدة بقيادة «أبو سالم» التي كانت تتخذ من المجلس المحلي في مدينة المنصورة مقرا لها.
 
وبحسب البيان فإن أعضاء الخلية أقروا بتشكيلهم خلية مهمتها قتل القيادات الفاعلة، وضباط وجنود يعملون في الأجهزة الأمنية، وشخصيات تتعامل مع قوات التحالف العربي. بغرض خلق حالة من الإرباك والفوضى في المدينة.
 
واعترف أحد أفراد الخلية ويدعى «ع ع ح» ويسكن مديرية المنصورة، باستلامهم مبالغ كبيرة تراوحت بين 20 الى 60 ألف ريالا سعوديا تزيد أو تنقص بحسب أهمية ومكانة الشخص المستهدف.
 
وأكد بأن من يقوم بتوزيع المبالغ عليهم، عقب تنفيذهم عملية التصفية والقتل هو أحد أفراد الخلية يدعى «ن ح م»، الذي يتسلمها بدوره مباشرة من أمير تنظيم القاعدة في المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10706) قراءة

Total time: 0.1227