آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة: الحرب قد تنتهي في اليمن بالقضاء على حزب الإصلاح

مراسل الجزيرة: الحرب قد تنتهي في اليمن بالقضاء على حزب الإصلاح

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مراسل قناة الجزيرة القطرية في اليمن "سمير النمري" انه يخشى ان يتم القضاء على حزب الإصلاح في اليمن خلال الحرب الدائرة حاليا .
 
وأكد " النمري" ان السياسة تلعب أحيانا أدوارا خفية لا يمكن الشعور بها .مضيفا على صفحته بالفيس بوك :" انا اخشى أن يتم القضاء على حزب الإصلاح في اليمن قبل الحوثي وصالح.
 
 وقال النمري انه في  محافظات الجنوب تم اقصاء حزب الإصلاح  بشكل كامل من جميع مفاصل الدولة العسكرية والمدنية
 
مضيفا بالقول :" في الشمال يتم استنزاف افراد الحزب المنخرطين في المقاومة والجيش الوطني في معارك غير مجدية في مأرب والجوف وصنعاء ، بينما تم توريط الحزب وكوادره في تعز في معركة غير متكافئة مع الحوثي وحزب المؤتمر المؤيدين لصالح ، وهو الأمر ذاته مع افراد الحزب الذين يشكلون الأكثرية في جبهة حرض وميدي الذين يقاتلون بلا أسلحة .
 
مختتما  قائلا :" هل يحتاج الاصلاح لمراجعة عاجلة للوضع في اليمن وقراءة ما بين السطور !!!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14987) قراءة

Total time: 0.1211