آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

سعودي يخدع زوجته ويجعلها تختار له عروسة بنفسها .. تعرف على ردت فعلها

سعودي يخدع زوجته ويجعلها تختار له عروسة بنفسها .. تعرف على ردت فعلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
سيدة سعودية تعمل خطابة، فهي تقوم بالتوفيق بين كل رجل وامرأة يرغبون في البحث عن زوج وزوجة لتكون شريح حياتهم، فهي تعمل في ذلك المجال منذ أكثر من تسعة سنوات.
 
 
 
 
 
وأوضحت بكونها تحضر دائما مناسبات الزواج، وذلك بحثا عن الفتيات غير المتزوجين، أو المطلقات التي تتناسب للزواج مرة أخرى من رجل سرغب في زوجة له، وتعمل على التنسي معهم من خلال برنامج “الواتس أب”.
 
 
 
فتروي تلك السيدة كيفية قيامها بإختيار ضرتها لكي تزوجها لزوجها، ذلك بعد أن قام بخدعها لإختيار عروسة له، فأشارت بكونها في أحد الأيام جاءت لها رساله عبر هاتفها من رقم جديد غير مععروف لها وذلك عبر “الواتس أب” وطلب منها صاحب الرقم البحث له عن زوجة بشروط معينة.
 
 
 
وأضافت السيدة السعودية وفقا لما قامت بنشرة أحدى الصحف السعودية، بكونها قامت بوعد صاحب الرقم بكونها سوف تنفذ طلبه وتبحث له عن عروسة، وبالفعل أحضرت له عروسة بنفس المواصفات التي طلبها الرجل.
 
 
 
وأضافت بكونها تواصلت مع الرجل عبر “الواتس أب” لتخبره بمكان عائلة الفتاة، وقبل موعد الزواج أقد لها زوجها ليقوم لها ” وهو يضحك ويقولي ذوقك عالي وما قصرتي، ولكني لم أفهم قصده إلا بعد أن صارحني”.
 
 
 
وأضافت السيدة قائلة، لم أجد نفسي سواء أمام موقف مجزن بالنسبة لي، فلم أستطيع قول شئ سواء أن أبارك لزوجة ولعروسته.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25088) قراءة

Total time: 0.2409