آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شاهد: هاكر يخترق البنية التحتية للحكومة الكويتية والجيش إلكترونيًا لمدة عامين

شاهد: هاكر يخترق البنية التحتية للحكومة الكويتية والجيش إلكترونيًا لمدة عامين

اخبار الساعة - الكويت   | بتاريخ : 12-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ذر “عبدالله العلي” الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف للأمن الإلكتروني وخبير بأمن المعلومات من ضعف إجراءات أمن المعلومات المطبقة على التجهيزات الرقمية سواء الحكومية أو الخاصة  في دول الخليج عامة ودولة الكويت خاصة.
 
وأشار العلي في عدة تغريدات له من خلال صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي والتدوبنات القصيرة “تويتر” إلي محاضرة  بعنوان “كيف تُسقط النظام الكويتي وتنهي حكم آل الصباح عن طريق التجسس والإختراق” ألقيت في مؤتمر “defcon” والذي يعد واحد من أكبر مؤتمرات قراصنة الحاسوب السنوية في العالم “يعقد كل عام في “لاس فيغاس – نيفادا – الولايات المتحدة الأمريكية”.
 
وقال العلي قام المتحدث بإختراق اغلب أنظمة حكومة الكويت مثل الداخلية والمالية والجيش والبنك المركزي والبنوك الخاصة وشركات النفط.
 
وأضاف:
شاهد: هاكر يخترق البنية التحتية للحكومة الكويتية والجيش إلكترونيًا لمدة عامين
ثم قام برسم سيناريو لكيفة إسقاط النظام! عن طريق ضرب المراكز المالية ونشر الإشاعة والتلاعب بإختراق الاعلام والميديا!

وبحسب المحاضرة فإن الهاكرز إستطاع خلال سنتين فقط أن يتحكم بأغلب البنية التحتية لدولة الكويت في القطاعين العام والخاص ويستهدف بشكل خاص أسره أمير الكويت.

وأشار إلي قول المحاضر انه تم التعاقد معه لفحص البنية التحتية للكويت قبل سنوات.

 
وقال أنه لا يحق لأي جهة حكومية تأجير هاكرز لإختراق القطاع الخاص بهذا الشكل ثم يقوم بنشر غسيلهم ووصف الأمر بعذر أقبح من ذنب.
 
وأختتم العلي تغريداته بقوله هذا ما يحصل عند التخبط في التخطيط والتنفيذ والإستعانه بالمصادر الخارجية غير الموثوقة في اشد الأمور حساسية! جهل مركب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19871) قراءة

Total time: 0.1433