آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شاهد: هاكر يخترق البنية التحتية للحكومة الكويتية والجيش إلكترونيًا لمدة عامين

شاهد: هاكر يخترق البنية التحتية للحكومة الكويتية والجيش إلكترونيًا لمدة عامين

اخبار الساعة - الكويت   | بتاريخ : 12-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ذر “عبدالله العلي” الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف للأمن الإلكتروني وخبير بأمن المعلومات من ضعف إجراءات أمن المعلومات المطبقة على التجهيزات الرقمية سواء الحكومية أو الخاصة  في دول الخليج عامة ودولة الكويت خاصة.
 
وأشار العلي في عدة تغريدات له من خلال صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي والتدوبنات القصيرة “تويتر” إلي محاضرة  بعنوان “كيف تُسقط النظام الكويتي وتنهي حكم آل الصباح عن طريق التجسس والإختراق” ألقيت في مؤتمر “defcon” والذي يعد واحد من أكبر مؤتمرات قراصنة الحاسوب السنوية في العالم “يعقد كل عام في “لاس فيغاس – نيفادا – الولايات المتحدة الأمريكية”.
 
وقال العلي قام المتحدث بإختراق اغلب أنظمة حكومة الكويت مثل الداخلية والمالية والجيش والبنك المركزي والبنوك الخاصة وشركات النفط.
 
وأضاف:
شاهد: هاكر يخترق البنية التحتية للحكومة الكويتية والجيش إلكترونيًا لمدة عامين
ثم قام برسم سيناريو لكيفة إسقاط النظام! عن طريق ضرب المراكز المالية ونشر الإشاعة والتلاعب بإختراق الاعلام والميديا!

وبحسب المحاضرة فإن الهاكرز إستطاع خلال سنتين فقط أن يتحكم بأغلب البنية التحتية لدولة الكويت في القطاعين العام والخاص ويستهدف بشكل خاص أسره أمير الكويت.

وأشار إلي قول المحاضر انه تم التعاقد معه لفحص البنية التحتية للكويت قبل سنوات.

 
وقال أنه لا يحق لأي جهة حكومية تأجير هاكرز لإختراق القطاع الخاص بهذا الشكل ثم يقوم بنشر غسيلهم ووصف الأمر بعذر أقبح من ذنب.
 
وأختتم العلي تغريداته بقوله هذا ما يحصل عند التخبط في التخطيط والتنفيذ والإستعانه بالمصادر الخارجية غير الموثوقة في اشد الأمور حساسية! جهل مركب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19715) قراءة

Total time: 0.1102