آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تعرف على.. كيف تحدد "مكان" من يتصل بك هاتفياً؟

تعرف على.. كيف تحدد "مكان" من يتصل بك هاتفياً؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
لم تتوقف برامج كشف الأرقام عند معرفة أصحاب الأرقام المجهولة فحسب، وإنما اتجهت أيضا لتحديد مكان المتصل بدقة، حيث يتتبع البرنامج رقم هاتفه ويحدد لك مكانه.
 
تتوفر تلك الميزة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستطيع الهواتف الذكية تحديد الأماكن التي يحدثك منها أصدقاؤك، وعن طريق تلك البرامج تستطيع معرفة وتحديد مكان من يتصل بك هاتفيا من خلال أرقام شبكات الاتصالات المختلفة.
 
هذه 3 طرق لمعرفة مكان من يتصل بك هاتفيا، والتي جاءت كالتالي:
 
1- تطبيق Mobile Number & Phone Location
يقوم هذا التطبيق بإخبارك بكافة التفاصيل المتعلقة برقم الهاتف الذي يقوم بالاتصال، فتستطيع معرفة اسمه والمكان الذي يتصل بك منه، ولا يحتاج هذا التطبيق إلى وجود إنترنت.
 
لتحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا. 
 
2- تطبيق WorldCallPlaceAndTime
يستطيع هذا التطبيق معرفة اسم المدينة والمنطقة التي تأتي منها المكالمات الهاتفية، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويتمكن أيضا من تحديد أماكن جميع الأرقام التي تقوم بالاتصال بها أو استقبال مكالمات منها من أي دولة في العالم.
 
ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.
 
3- تطبيق معرفة مكان المتصل من رقمه
هذا التطبيق عربي، تستطيع من خلاله معرفة أماكن جميع الأرقام الواردة إليك سواء داخل البلد التي تقيم بها، أو خارجها حيث يحدد لك المكان بدقة.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13150) قراءة

Total time: 0.2196