آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تعرف على.. كيف تحدد "مكان" من يتصل بك هاتفياً؟

تعرف على.. كيف تحدد "مكان" من يتصل بك هاتفياً؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
لم تتوقف برامج كشف الأرقام عند معرفة أصحاب الأرقام المجهولة فحسب، وإنما اتجهت أيضا لتحديد مكان المتصل بدقة، حيث يتتبع البرنامج رقم هاتفه ويحدد لك مكانه.
 
تتوفر تلك الميزة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستطيع الهواتف الذكية تحديد الأماكن التي يحدثك منها أصدقاؤك، وعن طريق تلك البرامج تستطيع معرفة وتحديد مكان من يتصل بك هاتفيا من خلال أرقام شبكات الاتصالات المختلفة.
 
هذه 3 طرق لمعرفة مكان من يتصل بك هاتفيا، والتي جاءت كالتالي:
 
1- تطبيق Mobile Number & Phone Location
يقوم هذا التطبيق بإخبارك بكافة التفاصيل المتعلقة برقم الهاتف الذي يقوم بالاتصال، فتستطيع معرفة اسمه والمكان الذي يتصل بك منه، ولا يحتاج هذا التطبيق إلى وجود إنترنت.
 
لتحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا. 
 
2- تطبيق WorldCallPlaceAndTime
يستطيع هذا التطبيق معرفة اسم المدينة والمنطقة التي تأتي منها المكالمات الهاتفية، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويتمكن أيضا من تحديد أماكن جميع الأرقام التي تقوم بالاتصال بها أو استقبال مكالمات منها من أي دولة في العالم.
 
ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.
 
3- تطبيق معرفة مكان المتصل من رقمه
هذا التطبيق عربي، تستطيع من خلاله معرفة أماكن جميع الأرقام الواردة إليك سواء داخل البلد التي تقيم بها، أو خارجها حيث يحدد لك المكان بدقة.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13040) قراءة

Total time: 0.221